صفات تجذب الرجل للمرأة

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#1

هل يبحث الرجل في المرأة عن الصفات التي تنقصه؟ عندما نتحدث عن الجذب، فنحن لا نقصد الإنجذاب الجنسي رغم انه واحد من الوسائل الجاذبة للرجل، ولكننا نتحدث عن ذلك الأثر الذي يحرك مشاعر الرجل ويحولها الى حب.


صفات تحرك مشاعر الرجل:

مرهفة المشاعر:

يميل الرجال للمرأة الشغوفة ، المحبة ، الحنونة التي تظهر عطفها وحنانها ويبتعد عن المرأة الباردة مهما كانت جميلة . يقع الرجل بسهولة في شرك تلك المرأة التي تعيد له حنان أمه (لكنها ليست لحوحة بل مهتمة)، أيضاً تلك التي تشعره بالقبول والدعم .


المرأة المتواضعة:

ينجذب الرجل للمرأة المتواضعة ، وهي ليست متواضعة في أخلاقها أو امكانياتها أو ثقافتها أو جمالها، بل متواضعة في تعاملها مع الآخرين . فهي لا تبالغ في ملابسها، وليست متصنعة أو متباهية بقدراتها . فالمرأة المتباهية او المغرورة قد تجذبه فوراً وسريعاً ولكنها لا تستقر أبداً في قلبه . يجد لذة في التودد لها والتقرب منها وجذبها اليه ، ولكن وبمجرد ان يحدث ذلك حتى يشعر بالنشوة والانتصار ويهرب منها .

صوتها:
الصوت يلعب دوراً كبيراً في انجذاب الرجل للمرأة ، يترك داخله انطباعا ويجذبه كالمغناطيس . أما نوع الصوت ، فيعود لطبيعة الرجل نفسه ، فبالرغم ان كثير من النساء ينعمن أصواتهن ظناً ان الرجال كلهم يعجبهم هذا النوع من الصوت، الا ان الكثير منهم لا يعجبهم ذلك بل يحبون الانثى ذات الصوت القوي، والذي فيه بحة.


شعر المرأة:
لا شيء يجذب الرجل كشعر المرأة . المهم ان يكون نظيفاً ولامعاً ، فبقدر ان هناك رجال يعشقون الشعر الطويل بقدر ان هناك اخرين يذوبون غراماً بالشعر القصير .

التكوين الجسمي:

ليست الفكرة ان تكون رشيقة أو نحيلة ، بقدر انه ينجذب الى لون بشرتها ، شفاهها ، طولها ونسبة ارتفاع الخصر. ومن الخطأ جداً ان تظن المرأة انها دائما بحاجة لنفخ شفاهها. فالرجل لا يعنيه ذلك بشكل كبير عندما يختار شريكة حياته.

خفيفة الظل:

المرأة التي تتقبل الدعابة وتحبها وتطلق بعضها دون مبالغة فيها يعشقها الرجال كلهم .

الثقة بالنفس:
كثر هن الفتيات اللواتي يعتقدن ان انكسارهن امام الرجل هو ما يجذبه اليهن ، لكن في الواقع ثقتها بنفسها هي التي تدفعه للشغف بها أكثر

منقوووووول
.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: صفات تجذب الرجل للمرأة

شكرا ع الطرح
تسلم الايادي
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: صفات تجذب الرجل للمرأة

[3mr=massy/images/backgrounds/106.gif]شكرا على الطرح الرائع
تحيتى وتقديرى
[/3mr]
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: صفات تجذب الرجل للمرأة

روعة هذا الطرح بما شخصه من نقاط تحقق أعلى ما يكون من ترابط و وئام بين طرفي العلاقة الزوجية و تحقيق أحلى درجات الإنسجام بإتباع المعايير الصحيحة المؤدية لذلك و تصحيح بعض المفاهيم ..شكرا على روعة الطرح أختي سيرين..سلمت يداك
 

بنوتة ام الدنيا

مشرفة قسم السياحة
#6
رد: صفات تجذب الرجل للمرأة

طرح راقى رائع
لتناغم الحياة الزوجية
بين الطرفين
لحياة اهدىء واهنىء
تسلمى يا قلبى
مودتى
:hh16 :