هذا هو فارس أحلام يارا

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كشفت الفنانة يارا عن مواصفات فارس أحلامها، وعبّرت عن غضبها من اتهامها بتقليد إليسا، ورأت أن راشد الماجد كان مفتاح انتشارها في الخليج.
بيروت : كشفت الفنانة اللبنانية يارا عن مواصفات فارس أحلامها، وقالت : "يجب أن يكون خفيف الظل ومثقف ويحبني وأحبه، ويكون شخصية محترمة، ومثل أي فتاة أتمنى طبعاً أن يكون الحب موجوداً في حياتي، وأتزوج وأنجب وأكّون عائلة".
وأضافت يارا في تصريح لها : "أنا لست مغرورة ولكن ربما لأنني خجولة يعتقد الناس أن هذا غرور، لكن أنا أبعد ما يكون عن الغرور"، وأشارت إلى أن : "الشهرة أعطتني حب الناس، ولكنها جعلتني أشعر دائماً بأنني مرصودة ممن حولي، وأن كل تصرفاتي أصبحت محسوبة عليّ".
من جهة أخرى، تحدثت يارا عن علاقاتها بزملائها في الوسط الفني وقالت :"راشد الماجد أخي وصديقي وسندي في الخليج ، وعلاقتي به تسودها المودة والاحترام ، فهو فنان كبير ومتواضع ، ولا أخفي سراً أنني بسبب راشد أصبحت نجمة بالخليج، وأحييت العديد من حفلات الزفاف هناك على أنغام أغنية "صدفة" التي نصحني بتقديمها".
وعما إذا كانت سعيدة بمقارنة البعض بينها وبين الفنانة إليسا ، قالت يارا : "إليسا فنانة جميلة وكبيرة ونشيطة وتتمتع بموهبة عالية وأحترمها وأحترم الفن الذي تقدمه كثيراً وهي ابنة قريتي ومقارنتي بها شيء يسعدني ولكن بعيداً عن الاتهام بتقليدها لأن ذلك يضايقني ويغضبني".
يذكر أن يارا تعمل في الوقت الحالي على ألبومها الجديد وديو غنائي مع الفنان وائل كفوري تأجّل تسجيله عدة مرّات بسبب انشغال الطرفين بأعمالهما وحفلاتهما.

 

ساري

مشرف أقسام الرياضة
#3
رد: هذا هو فارس أحلام يارا

يعطيك العافيه يالغاليه
طرح رائع

تسلم الايادي على الموضوع
ما ننحرم جديدك
اجمل تحيه و كل الود
:[lok: