هذا ما قالته ليليا في جلسة الـsocial media

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ا
فتتحت زينب جلسة الـ"night social media " وقدّمت لمحبّيها مجموعة من الاغنيات مؤكدةّ أن ميساء أكثر طالبة تأثرت بخروجها من الاكاديمية. واعتبرت ردًّا على تغريدة وصلتها من أحد المعجبينأأأاااتناشءتلءالسا أن سكينة من أقرب الأشخاص لها في الاكاديمية.
أما عبد الله فغنى "الاماكن مشتاقة لك" للفنان محمد عبده وعبّر عن اشتياقه الكبير لوالدته، كما اعتذر من محبّيه بسبب التعب الذي يعاني منه هذا الاسبوع ووعدهم بالاجتهاد أكثر خلال الصفوف في الاكاديمية.

وقد طلب أحد المعجبين من جان التخفيف من حالته العصبية، فأوضح أنه كان يتعرّض لضغط نفسي كبير في الآونة الأخيرة ووعد محبّيه بالمحافظة على هدوئه هذا الاسبوع.
وفي سؤال عن علاقته بزميلته ليليا ، أكّد أنها صديقة مقرّبة له منذ بداية الموسم، ولكن بسبب الصداقة الكبيرة التي كانت تجمعها بنور الذي غادر البرنامج الاسبوع الماضي، لم يكن يتسنى لهما الجلوس سوياً في الأكاديميّة.
بدورها أوضحت ليليا أن خروج نور من البرنامج ليس له علاقة بكونها نومينيه هذا الاسبوع، ولم تقدّم موضوع الايفال بشكل جيد بسبب ضيق الوقت وغنائها باللهجة الاجنبية.

وقد وصلت تغريدة لمحمود عاتبه فيها أحد المعجبين على كسله في تحضير الايفال، فوعد محبّيه بأنه سيجتهد في الصفوف ويتابع التدريبات في حال بقي في الاكاديمية .

أما مصعب فأبدى إعجابه بأداء رنا وعبد الله في تقديم حلقة اليوميات ردًاًّ على سؤال أحد المعجبين، وأهدى أغنية "اشوفيك وين مهاجر" لعيسى المرزوق الذي غادر الاكاديمية.
وقد عبّرت رنا أيضاً عن سعادتها في تقديم حلقة اليوميات موضحةً أنها مقربة من جميع الطلاب وبالاخص عبد الله الذي تجمعها به صداقة قوية.