حملة كبرى لدعم المتسابق المصري محمود محيى في ستار أكاديمي

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









دعا المتسابق المصرى فى "ستار أكاديمى" محمود محيى، جموع المصريين، للتصويت له، بعد أن وقع فى دائرة الخطر هذا الأسبوع، وتشتد المنافسة الشبابية بينه وبين سكينة وليليا المتسابقتين المنافستين له، حيث يرى المتسابق المصرى بالأكاديمية أن دعم الجمهور المصرى له هام للغاية، ليضمن الحصول على لقب الموسم التاسع من البرنامج، وربما يكون فوزه أحد العوامل التى ربما ستكون مبعث سعادة للمصريين وسط الأحداث السياسية الصعبة التى تمر بها البلاد .

مطالبا كل المصريين بالوقوف إلأى جانبه من جهة اخري طالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بالوقوف جانبه من أجل الواجب الوطنى، نظرا لامتلاك محمود قدرات صوتية تؤهله للفوز باللقب , بجانب سمعته الطيبة بين زملاءه.

مصير محمود محيى بيد الجمهور الذى سيحدد من خلال تصويته من سيعود إلى الأكاديمية، ومن سيغادرها بعد صدور النتائج فى ختام البرايم التاسع غدا الخميس، هذا وسوف يحل النجوم سوما وأمل بوشوشة وجوزيف عطية ضيوف على الحلقة المقبلة.

"ستار أكاديمى"، تقدمه الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة, ويعد ستار أكاديمى من أضخم برامج المسابقات الغنائية الأشهر فى العالم والأقوى فى الوطن العربى، ويعرض على قناة الـ الثامنة مساء CBC الخميس من كل أسبوع.

 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: حملة كبرى لدعم المتسابق المصري محمود محيى في ستار أكاديمي

بالتوفيق لمحمود
وشكرا يويتى