تسريب للسيسي يتحدث عن رفع دعم السلع

#1


تسريب للسيسي يتحدث عن رفع دعم السلع



[BIMG]http://www.aljazeera.net/file/getcustom/97d3f452-b3b6-4076-a1fe-390cbaac493a/6e3b8a3c-285b-4d83-858a-075f76230349[/BIMG]


كشف تسريب صوتي جديد للفريق أول عبد الفتاح السيسي نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع المصري، تحدث فيه عن ضرورة رفع الدعم عن السلع في مصر وحصول المواطن على السلع بسعرها الحقيقي، وذلك بهدف حل أزمة عجز الميزانية العامة المتواصلة منذ سنوات.


وضرب السيسي مثلا بتقبل الناس لتخفيض الرواتب في ألمانيا وجنوب السودان، مشيرا إلى أنه تم تخفيض الرواتب في كلا البلدين بنحو 50% دون أن يواجها اعتراضات من الناس, وأن السكان هناك استطاعوا التعايش مع رفع الدعم عن السلع الأساسية.


كما أبدى رفضه للمبلغ الكبير المستهلك في دعم الطاقة مقارنة بدعم رغيف الخبز، مشيرا إلى أن الدولة تقدم في العام الواحد نحو 107 مليارات جنيه (15.53 مليار دولار) دعما للطاقة، و17 مليار جنيه (2.5 مليار دولار) دعما للخبز.


يشار إلى أن السيسي قاد -بمباركة شخصيات دينية وسياسية- انقلابا عسكريا على الرئيس محمد مرسي يوم 3 يوليو/تموز الماضي. وعقب ذلك قتل المئات وأصيب الآلاف في عمليات عنف مورست ضد مناصري مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، وزج بالآلاف منهم في السجون، حسب ما يقوله التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب.

المصدر:الجزيرة

حبىاالكويت
هي ناقص البلد يا السيسي!!
حتودي مصر فين ؟؟؟
 

رائد

مشرف أقسام الفوتوشوب و السويش
#2
رد: تسريب للسيسي يتحدث عن رفع دعم السلع

حسبنا الله و نعم الوكيل
شكرا عالخبر اخي الغالي
 
التعديل الأخير:

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#3
رد: تسريب للسيسي يتحدث عن رفع دعم السلع

مشكوور ع الخبر يعطيك الف عافية ع المجهود الطيب
دمت بخير
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#4
رد: تسريب للسيسي يتحدث عن رفع دعم السلع

يسلموووووو ع الخبر تسلم الايادي
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#5
رد: تسريب للسيسي يتحدث عن رفع دعم السلع

شكرا على تقديم الخبر..سلمت الأيادي