صور سارة فرح تفاجئ الطلاب بتكسير ستار اكاديمي 9

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




سارة فرح تفاجئ الطلاب بتكسير الصحون في الأكاديمية

زارت الفنانة سارة فرح الطلاب بعد أن رافقتهم في التدريبات على المسرح مع اقتراب موعد البرايم العاشر من ستار أكاديمي، واسترجعت معهم أجمل الذكريات لها في الأكاديمية.

وقد نصحتهم بالإستفادة من كل لحظة يعيشونها مع بعضهم البعض ونقلت لهم التحيات من معجبيهم. وبعد أن جالت معهم في الغرف، جلست مع الطلاب في الحديقة وأخبرتهم عن مواقف طريفة حصلت معها في الأكاديميّة.



وقد سألها عبد الله عن علاقتها بأحد الأشخاص الذين كانوا مقرّبين لها في الأكاديميّة، فأوضحت أنها لم تكن علاقة حب، بل كانت تجمعهم صداقة قوية. كما أكدت لهم أنها كانت طالبة تتمتع بشخصية عصبيّة وعلى مرّ الأسابيع تمكّنت من التأقلم مع زملائها في الأكاديميّة.

وأعطت رأيها بكل طالب من ناحية صوته وحضوره في الأكاديميّة، حيث نصحت جان بأن يكون أكثر حركة وحيويّة على المسرح، وعبّرت عن إعجابها بحضور عبد الله مقدّمة له بعض الملاحظات المتعلّقة بصوته.



كما اعتبرت سارة أن صوت زينب من الأصوات الرائعة في الأكاديميّة خاصّة بعد أن غنّت خلال البرايمات السابقة أغنيات للفنانة فيروز، ونصحت رنا بأن تركّز أكثر على دروسها دون أن تؤثر المشاكل على أدائها.

ومن ثم تناولت مع الطلاب الحلوى في المطبخ، وتخلّلت هذه الجلسة محطات غنائيّة ترافقت مع تصفيق الطلاب على الطاولة، وقد غنّوا مع سارة مجموعة من الاغنيات على طريقتهم المميّزة.



ومن الأشياء التي لم يتوقّعها الطلاب، أن سارة قامت بتكسير الصحون في الأكاديمية وشاركها الطلاب بهذه المهمة وسط أجواء من التسلية والمرح والضحك