نابولي يهدر نقطتين بتعادله مع أودنيزي

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://www.7bal3rab.com/vb/backgrounds/17.gif');background-color:rgb(255, 20, 147);border:1px solid rgb(75, 0, 130);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]:04:
رغم فارق الترتيب بين الفريقين الخصمين واصل فريق نابولي اهدار النقاط في الكالتشيو بعد تعادله مع ضيفه أودينيزي بنتيجة (3-3)، في المباراة التي جمعت الفريقين السبت 7 ديسمبر/ كانون الأول في إطار الجولة 15 من الدوري.

وفي الشوط الأول بدأ أودينيزي بقوة كبيرة وسيطر على أجواء اللقاء نسبياً ونجح في تشكيل بعض الخطورة على مرمى حارس نابولي رافاييل، فيما وجد أبناء المدرب بينيتز صعوبة كبيرة في ايصال الكرة الى مرمى الخصم. وفي الدقيقة 38 نجح غوران بانديف بتسجيل هدف التقدم لنابولي على إثر ركلة ركنية ومتابعة جيدة من المقدوني في الدقيقة 38، قبل أن يضيف هدفاً ثانياً في الدقيقة 41 بعد مجهود فردي رائع من هيغواين. وقلص أودينيزي الفارق في الدقيقة 45 بعد أن سجل مدافع نابولي فيرنانديز هدفاً في مرماه لينتهي هذا الشوط بتقدم نابولي بواقع (2-1). وفي الشوط الثاني غابت الخطورة عن الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب، وبدا أودينيزي اكثر تنظيماً ونجح برونو فيرنانديز من معادلة النتيجة في الدقيقة 70 بعد تسديدة رائعة، ولكن سرعان ما عاد دزيمايلي وأهدى نابولي التقدم في الدقيقة 72. ولم تدم فرحة أصحاب الأرض طويلاً، حيث خطف باستا هدف التعادل لأودينيزي في الدقيقة 80 بعد متابعة جميلة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (3-3). وبهذه النتيجة فرط نابولي بنقطتين هامتين على أرضية ميدانه واكتفى بالمركز الثالث على سلم الدوري برصيد 32 نقطة، مقابل 17 نقطة لأودينيزي في المركز الثاني عشر.ليخرج الثاني رابحاً على حساب الأول..
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: نابولي يهدر نقطتين بتعادله مع أودنيزي

شكرا ع الطرح تسلم الايادي
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#3
رد: نابولي يهدر نقطتين بتعادله مع أودنيزي

تسلم ايديك ويعطيك الف عافية ع الخبر
دمت بخير