صور السمراء التى خطفت لقب ملكة الجمال من حسناوات فرنسا 2013

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






انتخبت الفرنسية البنينية فلورا كوكيريل ، الليلة الماضية ، ملكةً لجمال فرنسا لعام 2014، في ختام مسابقة تواجهت فيها 33 شابة.

وقالت ملكة جمال فرنسا ذات البشرة السمراء والتى يبلغ طولها 1,82، وتواصل دراستها فى مجال التجارة الدولية فى أول تصريح صحافي بعد اختيارها: *أنا فخورة بتمثيل فرنسا متنوعة»، وأعربت عن أملها فى أن تعمل من أجل محو الأمية ودمج النساء في أوساط العمل.

وتخلف كوكيريل بذلك ملكة جمال فرنسا عام 2013 مارين لورفولان التي حلت وصيفة أولى في مسابقة ملكة جمال العالم هذه العام.

وشاركت 33 شابة من شتى أنحاء فرنسا فى مسابقة *ميس فرانس» التي جرت الليلة الماضية على مسرح زينيت في ديغون (وسط البلاد)، وترأس لجنة التحكيم المغني الشهير غارو، وذلك بعد استقالة الممثل العالمي آلان ديلون على ضوء تصريحاته المساندة للتيار اليميني المتطرف.

وضمت لجنة تحكيم المسابقة كل من المغنيتين سيلفي فارتان وإيلودي فريجه، والممثل الكوميدي تيوف، بالإضافة إلى مقدم البرامج جون بيير برينوه وزوجته ملكة جمال فرنسا السابقة ناتالي ماركيه، والمغني فانسون نيكلو.

وكان الممثل الفرنسي العالمي آلان ديلون، الذي اختير رئيساً مدى الحياة للجنة التحكيم، قرر العودة عن رئاسة المسابقة السنوية بعد التصريحات التى أدلى بها متضامناً مع حزب الجبهة الوطنية (اليمين المتطرف) والتي لم تلق قبولاً من جانب منظمي *ميس فرانس».








 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#2
رد: صور السمراء التى خطفت لقب ملكة الجمال من حسناوات فرنسا 2013

تسلم ايديكي ع الصور يعطيكي الف عافية