لص ظريف يستنجد بصاحب المنزل المسروق لأنقاذه

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1

لم يدر في خلده أن ستكون نهاية جولته الليلية في السرقة ستنتهي بكارثة و المناداة على صاحب المنزل حتى لو أدى ذلك إلى دخول السجن! نعم هذا ما حصل، حيث ناشد لص صاحب منزل حاول سرقته استدعاء الشرطة البريطانية، بعد أن علقت قدماه في نافذة حمامه وتدلى منها جسمه وبات رأسه إلى الأسفل، وقالـت صحيفـة ديلـي ستـار أمـس إن مالك المـنزل اكتشـف اللـص، دانيـال سيفيرن (27 عاماً)، وهـو معلـق مـن نافذة الحمـام بعـد أن سمـع أنينـه حيـن نهـض من النوم للذهاب إلى العمل، وكان يرتدي قفازات مطاطية ويحمل حقيبة لوضع المواد المسروقة فيها.
وأضافـت إن اللـص، غـير الظريـف، لـم يتمكـن مـن طلـب المساعـدة جـراء وقـوع هاتفـه المحمـول مـن جيبـه فـي الحمام بعد أن علّق في نافذته، وترجى مالك المنزل، ريتشارد ويلسون، أن يساعده وطلب منه استدعاء الشرطة.
وأشـارت الصحيفـة إلـى أن ويلسـون طلب من زوجته استدعاء الشرطة، وقام بالتقاط صورة للص دانيال وهو معلق، بينما تصل الشرطة إلى منزلهما في بلدة هاودن بمقاطعة يوركشاير الشرقية.
وقالت إن اللص كان ممتناً بشكل غير متوقع عند وصول الشرطة، إلى درجة أنه أدلى باعتراف كامل للعائلة بأنه أراد سرقة حاجيات ثمينة من منزلها لبيعها، واعترف بأنه مدمن على الهيرويين.
وقضت محكمة التاج بمدينة هال بسجن دانيال لمدة سنتين، بعد اعترافه بذنب السرقة وحيازة سلاح هجومي وحبوب مخدرة..فهل ستكون هذه الحادثة نقطة تحول في حياته تجره نحو إصلاح الذات و العيش بطريقة لا توقعه في مشاكل مع القانون! من يدري فَرُبَّ ضارةٍ نافعة!.​
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: لص ظريف يستنجد بصاحب المنزل المسروق لأنقاذه

شكرا ع الطرح الرائع
تسلم الايادي
 

رائد

مشرف أقسام الفوتوشوب و السويش
#3
رد: لص ظريف يستنجد بصاحب المنزل المسروق لأنقاذه

هههههههه مسكين هالص
شكرا عالخبر
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#4
رد: لص ظريف يستنجد بصاحب المنزل المسروق لأنقاذه

اللص الظريف ههه
مشكوور ع الخبر يعطيك الف عافية
 
#5
رد: لص ظريف يستنجد بصاحب المنزل المسروق لأنقاذه

كثيرا ما اتلفت هذه المخدرات عقل هذا الحرامي
نرجوا ان تكون الضارة التي اصابته نافعه له وعبرة لغيره
شكرا لك