رنا سماحة تعانى من الاضطهاد بـ ستار اكاديمى 9

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




تعانى المشتركة المصرية رنا سماحة ببرنامج ستار اكاديمى للموسم التاسع من اضطهاد شديد من الاساتذة منذ ما يقرب من أسبوعين تقريباً حيث يهملونها فى التمارين وفى صفوف "الفوكاليز " الخاصة بتحسين الصوت إضافة لتأخر تسليم بعض الاغانى لها قبل وقت الحفلة كل يوم خميس .
كان اخر هذه الاضطاهادات عندما لم يحدد لها أستاذ الموسيقى هشام بولسأى أغنية ستتمكن من غنائها بحفلة البرايم , ثم بعدها أتى الموسيقى هادي شرارة لتقييم أداء ا




لطلاب فى حفلة أمس وبالرغم من أداء رنا المبهر على المسرح مع المصرية أنغام وبأغانى الراحلة وردة إلا انه لم يحفزها على الاطلاق ووصفها بالاعتيادية , وذلك فى العكس عندما مدح المشتركة المغربية زينب بالرغم من نسيانها كلامات الاغانى .
من الواضح ان الموسم التاسع من ستار اكاديمى يحاول بشتى الطرق ان يخسر مشاهديه أكثر إذا استمر الاساتذة فى تلميع كلا من اللبنانى جان شهيد والمغربية زينب أسامة على حساب باقى الطلاب .
وفى إطار ذلك قرر الصفحة الرسمية لجمهور رنا سماحة بشن حملة شرسة على الصفحات الخاصة بالاساتذة لكى يعرفوا كم جمهورها , بالاضافة لتشجيع رنا أكثر سواء عن طريق جلسات الرسائل التى تتم للطلاب أو عند طريق إرسال الهدايا لها ..