كيف يقع الرجل في حب المراة

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#1
كثير من الرجال يجتمعون على صفات معينة يفضلونها في المرأة، بل أنها تجعلهم أكثر تعلّقناً وتودداً تجاهها وقد لا ترتبط هذه الصفات بما هو شائع إطلاقاً، فـ كيف يقع الرجل في حب المرأة؟ إليكِ هذه الأسرار العشرة.


- يحب الرجل المرأة التي تجمع بين الشجاعة والقوة والعفوية والبساطة.


- أو التي تشارك الرجل باهتماماته، كمشاركته لهواية يحبها مثلاً.


- أبداً لا يحب الرجل المرأة المترددة العاجزة عن اتخاذ القرارات، بل يحب المرأة القوية التي تكون تحدياً له ليقوم هو بترويضها بطريقته، ويعيش كل يوم معها تحدياً جديدا بالنسبة له، فلا تكن حياتهما مملة ورتيبة.


- الرجل يقع في غرام المرأة البسيطة الطبيعية ولا يحب التكلف ولا الافتعال ولا ادعاء المعرفة للفت الانتباه، فلا تحاولي أن تذهليه بمعلوماتك المعقدة أو ثقافتك اللامحدودة، فقط تحدثي معه في الموضوعات التي يفضلها ولا تحاولي أن تظهري تفوقك عليه.


- يحب الرجل المرأة الصادقة المخلصة ولا يحب الكذب ولا إخفاء الحقائق والتعتيم على الأسرار والمشكلات، فهو يريد امرأة أمينة لا يتخوف منها بل يلجأ إليها وقت المحن وهو واثق أنها ستكون خير معين له.


- بالرغم من أن الرجل لا يحب الملل، لكنه لا يحب أيضاً المرأة الثرثارة، لذلك هو يقع فوراً في حب المرأة التي تعرف متى تتحدث ومتى تلتزم الصمت وأي الكلام يناسب في هذا الموقف، كما يحب الرجل المرأة خفيفة الظل، فإذا كان لديكِ بعض القدرات الخاصة، استغلي قدرتك على المزاح وإطلاق النكات ولكن في الوقت المناسب ودون مبالغة.


- ولتعرفي كيف يقع الرجل في حب المرأة ولتعيشي هذه التجربة مع زوجك؛ لا تقارني أبداً بين زوجك وأشخاص آخرين، فالرجل بطبعه لا يحب أن يسمع فتاته تتحدث عن رجل آخر بشكل ايجابي وإذا تحدثت عن الآخر بشكل سيئ سيظن أنك لا تحفظين الخير ويتخوف منكِ.


- لا يحب الرجل أن يتعرض للانتقادات اللاذعة عندما يخطئ وبالتالي لا تحاولي تعنيفه كالأطفال أو استخدام كلمات تنال من كبريائه. لذا، لا تكوني قاسية أو متعجرفة، فقط الفتي نظره للخطأ الذي ارتكبه، وهو سيجد بنفسه طريقة لحل هذا الأمر.


- لا يحب الرجل المرأة التي تبالغ في التفكير في الأمور أو التي تضع قوائم بالمهام وتسير حياتها وكأنها في حالة حرب وتقود قاعدة عسكرية، لأنه يريد امرأة بسيطة يهرب إليها من هموم ومشكلات الحياة، وبالتالي فهو يبحث عن امرأة ناعمة رقيقة وليس قائداً عسكرياً.




وأخيراً، اعلمي بأن الرجل لا يحب أن يشعر بأن المرأة دائماً هي المبادرة، أو أنها تريده أكثر مما يريدها، ففي داخل كل رجل صياد قديم، يعشق أن يطارد ويبادر ويسيطر،
 

المواضيع المشابهة

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: كيف يقع الرجل في حب المراة

شكرا ع الطرح الرائع
تسلم الاياادي
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: كيف يقع الرجل في حب المراة

شكرا لك أختي سيرين على إمتاعنا بهذه المعلومات الشيقة و تقديم أفضل الطرق التي تحقق و تبني المودة و الإنسجام و من ثم الإرتباط بين الرجل و المرأة وفق منظور إيجابي صحيح..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#5
رد: كيف يقع الرجل في حب المراة

شكرا لك أختي سيرين على إمتاعنا بهذه المعلومات الشيقة و تقديم أفضل الطرق التي تحقق و تبني المودة و الإنسجام و من ثم الإرتباط بين الرجل و المرأة وفق منظور إيجابي صحيح..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك
شكرا لحضورك الكريم لاعدمت روعة اطلالتك
دمت بخير
 

بنوتة ام الدنيا

مشرفة قسم السياحة
#6
رد: كيف يقع الرجل في حب المراة

الله عليكى
ما اروع ان نتفهم ماهية الرجل
وما يحبة فى المرأة
وان نقف عند هذة الافكار
ونتعامل معها بكل ذكاء
فالمرأة لا ينقصها الذكاء
وجميله جدا هذة التنبيهات
حتى تستطيع المرأة جذب من تحبةوتنجح فى علاقاتها مع الرجل ومع الحياة
باشكرك ع الطرح الراقى والرائع
والمميز
ودى غاليتى
:[lok:
 
التعديل الأخير: