هل تعود ماريتا مجدداً إلى الأكاديمية

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته













التقت اليوم الطالبة ماريتا أبي نادر بالأشخاص الذين قاموا بتعبئة الإستمارة المطلوبة منهم، للتواصل معها عبر الـ Hang out على موقع Google plus، وصُنّفوا من بين لائحة المحظوظين بفرصة التحدّث معها مباشرةً بالصوت والصورة.
بعد التعريف عن نفسهم، بادر كلّ شخص بطرح سؤال على ماريتا التي بدت متحمّسة ومبتهجة جداً بلقاء معجبيها من كافة الدول العربيّة.
حنين من لبنان أرادت معرفة إسم الطالبة الأقرب إليها، فعبّرت ماريتا عن حبّها لكلّ الصبايا التي عاشت معهم في الأكاديمية لكنّ هناك صداقة قويّة جمعتها برنا سماحة من مصر وكانت تتوقّع أن تصل إلى مرحلة متقدّمة من البرنامج.
حاتم من مصر سأل ماريتا عن التجربة والخبرة الشخصيّة التي اكتسبتها من ستار أكاديمي، فصرّحت أنّها استفادت جداً من الأسبوعين الذين أمضتهما مع زملائها في الأكاديمية، فزادت من قوّة شخصيّتها وثقتها أمام الكاميرا.

وعن حياتها الشخصيّة، أخبرت ماريتا مينا من مصر أنّها تتخصّص في مجال الهندسة الداخلية، وهي حالياً تكمل تخصّصها إلى جانب إحترافها الغناء.
من جهّتها، سألت ماريتا معجبيها بعض الأسئلة، فسألتهم عن سبب حبّهم الكبير لها، فأكّدت لها حنين من لينان أنّها طالبة مسالمة وبعيدة عن كلّ المشاكل، وتتميّز بشخصيّة هادئة، كما أضاف حاتم وهيثم أنّها فتاة صريحة وتتمتّع بكاريزما خاصّة ميّزتها عن باقي الطلاب، كما أدّت أيضاً ماريتا أغنية "نسّم علينا الهوا" لفيروز.

أمّا المفاجأة التي حضّرتها ماريتا لمحبّيها، فكان دخول ضيف إستثنائي وهو أخوها الصغير "جوي" الذي رافقها بعض الوقت وأدّى معها أغنية "on v’a s’aimer".
وأخيراً، طلبت ماريتا من معجبيها أن يتابعوا يوميات ستار أكاديمي وقناة الـ24 / 24، فربّما هناك مفاجأة بانتظارهم قريباً ج