بسبب باسم فغالي أزمة لـ هيفاء وهبي وعاصي الحلاني

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








حذرت شركة "آي إيفتنس" الشركة المنظّمة لحفل رأس السنة الذي يُقام الليلة في الـ "فوروم دو بيروت" والذي يحييه الفنان عاصي الحلاني والفنانة هيفا وهبي، الفنان باسم فغالي، المشارك معهم فى الحفل بعد نشر أخبار تؤكد عدم ظهوره اليوم فى الحفل لاسباب مالية ، وتهديده باللجوء للقضاء إذا امتنع عن الحضور .

وقالت الشركة فى بيان لها :"تعلن شركة "آي إيفتنس" الشركة المنظّمة لحفل رأس السنة الذي يُقام الليلة في الـ "فوروم دو بيروت" والذي يحييه الفنان عاصي الحلاني والفنانة هيفا وهبي أنه تناهى إليها من خلال وسائل الإعلام أن الفنان باسم فغالي لن يشارك بالحفل الليلة حسب العقد الموقع معه، والذي ينص على فقرة فنية يقدمها في الحفل المذكور، مقابل أجر محدّد بالشروط المذكورة فيه، والتي تحدّد مدة الفقرة على المسرح والشكل المتفق عليه لحجم صورته في إعلانات الحفل.

وقد ذكرت بعض وسائل الإعلام أن الفنان باسم فغالي سيشارك في حفل آخر خلافاً للعقد والاتفاقية المذكورة. وقد ذكرت هذه الوسائل أن فغالي قد تذرّع بأسباب غير واقعية وغير مقنعة مثل خلاف بينه وبين بعض العاملين في موقع الحفل خلال التدريبات ، لإمتناعه عن المشاركة، وأنه سيقدّم وصلته الفنية في حفل آخر. وبناء عليه تحذّر "آي إيفنتس" الفنان باسم فغالي من الإخلال بالعقد الموقّع بينها وبينه، تحت طائلة الملاحقة القانونية، والإدعاء عليه بالتسبّب بالعطل والضرر الجسيمين.



 

البروفيسور

مشرف أقسام الفوتوشوب و الشباب
#2
رد: بسبب باسم فغالي أزمة لـ هيفاء وهبي وعاصي الحلاني

يعطيكي العافيه ...