مقابلات حصريّة مع الطلاب وهذه كانت أجوبتهم

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




زار أستاذ الماركة الشخصيّة ميلاد حدشيتي الطلاب اليوم، وخصّص حصّته الأخيرة لإجراء مقابلات خاصّة معهم، وذلك من أجل إعطائهم نصائح تتعلّق بأدائهم في المقابلات التلفزيونيّة التي سيجرونها في المستقبل.

وكان نور أوّل ضيف لميلاد حدشيتي الذي هنّأه على طريقة إيجابته على الأسئلة التي طرحها وتتعلّق بحياته في الأكاديميّة وفي علاقته مع زميلته ليليا. ونصح الطلاب بأن يتحمّلوا دائماً مسؤوليّة كلامهم في المقابلات الصحافيّة ويفرضوا شخصيّتهم الفنيّة.

ومن ثمّ جاء دور مصعب للإجابة على الأسئلة التي دارت حول الطالب الذي يستحقّ لقب ستار أكاديمي ومشروعه الفني في المستقبل. فاعتبر الأخير أنه يرى نفسه شخصاً يستحق اللقب لو تمكّن من البقاء في الأكاديميّة وسيسعى لتحضير أغنيات خاصة به. ونصحه ميلاد بأن يستخدم التعابير الصحيحة والمناسبة دائماً أثناء الكلام.

أما ليليا، فأكدت خلال هذا التمرين أن علاقتها مع نور تطوّرت من صداقة الى علاقة عاطفيّة. وهنّأها ميلاد على صراحتها في الإجابة مع ضرورة الإنتباه الى طريقة الكلام والتعبير.

بالطبع هذه الحصة ضرورية للطلاب الذين سيصبحون نجوماً في المستقبل وعليهم أن يحرصوا على إستخدام الكلمات والتعابير الصحيحة والمناسبة في المقابلات التلفزيزنية.