ريبيري: الكرة الذهبية الآن.. وإلا فلا

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1


قال جناح بايرن ميونيخ الألماني فرانك ريبيري، المرشح لنيل لقب الكرة الذهبية كأفضل لاعب كرة قدم في العالم، إنه "إذا لم يفز بها هذا العام، فلن يتمكن من تحقيق ذلم الإنجاز لاحقا".

وريبيري مرشح إلى جانب حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة ليونيل ميسي، وصاحب اللقب في 2008 كريستيانو رونالدو.

وقاد اللاعب الفرنسي بايرن ميونيخ في 2013 للفوز بالدوري والكأس وكأس السوبر المحلية، علاوة على دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وقال ريبيري (30 عاما) لصحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية: "ميسي ورونالدو لاعبان رائعان وسجلا كما كبيرا من الأهداف، لكن لا يمكن مقارنتي بهما لأن لكل منا أسلوبا خاصا في اللعب".

وتابع: "فعلت كل ما بوسعي في 2013 ومن الصعب أن أقدم عاما أفضل. لعبت كل المباريات وفزت بكل البطولات وكنت عاملا حاسما بها. أنا واثق أن فرصتي كبيرة. إنها الآن وإلا فلا. أنا في الثلاثين من عمري".

وأردف اللاعب الدولي: "إذا فزت بها فسوف أهديها إلى زوجتي وأبي. كانا دائما ورائي في المواقف الصعبة. أما إذا لم أفز بها فالحياة ستستمر. لن أتوقف عن ممارسة كرة القدم، بالعكس سأسعى للفوز بكل البطولات مع بايرن ميونيخ، كما أنني أتمنى أن أقدم أداء جيدا في كأس العالم مع فرنسا".

وأثنى ريبيري على ميسي لاعب برشلونة قائلا: "رونالدو سجل أهدافا كثيرة، لكن ميسي يظل الأفضل في نظري رغم تعرضه لبعض الإصابات على مدار العام".

وسيعلن عن اسم الفائز بهذه الجائزة التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في 13 يناير الجاري في قصر المؤتمرات في زيوريخ.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: ريبيري: الكرة الذهبية الآن.. وإلا فلا

يسلموووووو ع طرح
عاااااشت الاياااااااااااااادي
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: ريبيري: الكرة الذهبية الآن.. وإلا فلا

للأسف خاب ظن هذا الجم الكبير..شكرا ع الخبر..سلمت يدااك:hh14 :