يعوض صابر الرباعي خسارته في الإطلالة الثالثة لبرنامج the voice

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






حملت الحلقة الثالثة من برنامج إكتشاف المواهب the voice2 العديد من المفاجآت الفنية و المواهب المتميزة التي أطلت في مرحلة الصوت و بس ,و تميزت تللك الحلقة بالمنافسة الشرسة بين المدربين الأربعة لإنتزاع المواهب و ضمها إلي فرقهم التي أقتربت من التشكيلة النهائية .

أستطاع صابر الرباعي تعويض خسارته في المنافسة حيث لم يحالفه الحظ في الحلقتين الماضيتين في ضم سوي ثلاثة أصوات فقط , أما في الحلقة الثالثة نجح بعد منافسة قوية بين الحكام الأربعة في ضم العراقي " سيمور جلال " الذي غازله بشعر فرنسي .. و المصرية " مروة ناجي " التي فور انتهائها من الغناء أشاد بأدائها المتميز قائلا " أنتي the voice " و أيضا المتسابقة السورية علا الهادي .

كما تابع القيصر كاظم الساهر أستقطاب المواهب المتميزة و ضمها إلي فريقة حيث ضم المتسابق العراقي علي حسن بعد غنائه للمقام العراقي ياحادي العيش لمحمد القبنجي، و قال له كاظم: " لقد أعدتني لذكريات بغداد و شوارعها " , و المذيعة المغربية " حليمة العلوي " التي أختارت أغنية عالبال لسميرة سعيد لتحول مسارها إلي الغناء علي مسرح the voice ، و المتسابقة الجزائرية " حياة زروق .و بذلك وصل عدد المواهب في فريق كاظم عشرة مواهب .

أما عن شرين عبد الوهاب فقد ضمت ثلاثة مواهب هما التونسي "محمد دحلب " والمغربي " مروان بكري " و " أيوب موهدي " ، و فاجأ عاصي الحلاني الجمهور و المدربين بضمه موهبة واحدة هي "ريم مهران ".

هذا و لم يوفق كل من "سومة جمال " , و "حمزة الفضلي " في كسر حاجز الكرسي و الأنضمام للبرنامج .

و أستمرت روح الدعابة بين المدربين الأربعة في خطف المواهب حيث هدد كل المدربين بخطف المواهب من الفرق المنافسة في المرحلة القادمة "مرحلة المواجهة" .

اما توزّع المواهب على الفرق خلال الحلقة الثالثة فكان على الشكل التالي:
حياة زروق- فريق كاظم الساهر
محمد دحلب- فريق شيرين عبد الوهاب
حليمة العلوي- فريق كاظم الساهر
سيمور جلال- فريق صابر الرباعي
علا الهادي- فريق صابر الرباعي
أيوب موهدي- فريق شيرين عبد الوهاب
علي حسن- فريق كاظم الساهر
ريم مهرات- فريق عاصي الحلاني
مروان بكري- فريق شيرين عبد الوهاب
مروى ناجي- فريق صابر الرباعي

 

البروفيسور

مشرف أقسام الفوتوشوب و الشباب
#2
رد: يعوض صابر الرباعي خسارته في الإطلالة الثالثة لبرنامج the voice

يسلموووو يويا