فراـنس فـوتبول تسخر من فـوز رونالـدو بالكـرة الذهبـية

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[mark=#7d2d2d]فرانس فوتبول تسخر من فوز رونالدو بالكرة الذهبية

أبدت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية استياءها من فوز المهاجم البرتغالي كرستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها سنوياً -بشراكة مع الفيفا- لأفضل لاعب في العالم، وسخرت المجلة من حصول نجم ريال مدريد على الجائزة رغم كون الفرنسي ريبيري الأكثر تتويجاً بالألقاب في السنة الماضية.
وعبّرت المجلة الفرنسية عن عدم رضاها باختيار رونالدو كأفضل لاعب في العالم عبر رسم كاريكاتور يُقلّل من أحقية المهاجم البرتغالي في الحصول على الجائزة مقارنةً مع ريبيري الذي حصد خمسة ألقاب مع بايرن ميونيخ، وميسي الذي واصل تألقه قبل أن يُصاب على بعد شهرين من نهاية العام.
وأشارت بعض المصادر الإعلامية إلى ندم مجلة فرانس فوتبول الفرنسية على اندماجها مع الفيفا وعدم قدرتها بعد الآن على تحكيم 'تصويت الصحافيين والإعلاميين' لاختيار أفضل لاعب في العالم، إذ يعتقد الكثيرون أن الاتحاد الدولي هو من يختار الفائز حسب قناعاته والضغط الإعلامي المُمارس عليه.
وكان رئيس الاتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني قد صرح عقب الإعلان عن فوز رونالدو بالكرة الذهبية، فقال 'أنا متفاجئ لعدم فوز ريبيري بالجائزة، فعلى مدار نصف قرن كانت الكرة الذهبية تُمنح بناءً على إنجازات اللاعب. رونالدو لاعب عظيم لكن المعايير قد تغيّرت منذ أن تولى الفيفا تنظيم الجائزة.
جدير بالذكر أن كرستيانو رونالدو تُوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لسنة 2013 بعد حصوله على 1365 صوت، بينما جاء المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المرتبة الثانية بـ1205 صوت، والفرنسي فرانك ريبيري حل ثالثاً بـ1127 صوت.

[/mark]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: فراـنس فـوتبول تسخر من فـوز رونالـدو بالكـرة الذهبـية

تسلم الايااااااااادي
ع الطرح

 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: فراـنس فـوتبول تسخر من فـوز رونالـدو بالكـرة الذهبـية

شكرا على المرور:hh7 :
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: فراـنس فـوتبول تسخر من فـوز رونالـدو بالكـرة الذهبـية

و أنا منحاز مثل الفرنسيين لريبيري لكن لا أستطبع السخرية من مهاراته رغم عدم ودي له! شكرا ع الخبر..سلمت يداك:hh14 :