برشلونة يرحل الى الاندلس لمقابلة اشبيلية

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1


يشد حامل اللقب نادي برشلونة الرحال مساء الاحد الى اقليم الاندلس لمقابلة نادي اشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

يدخل النادي الكتالوني اللقاء بعد ان فقد الصدارة في الجولة الماضية بهزيمته على ارضه الكامب نو امام خفافيش فالنسيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين وتراجعه الى المركز الثاني برصيد 54 نقطة متساوياً مع غريمه التقليدي ريال مدريد ولكن فارق الاهداف يصب لصالح الاول .

كما تأتي كتيبة المدرب الارجنتيني تاتا مارتينو بعد الفوز على نادي ريال سوسيداد بهدفين مقابل لاشيء في ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك .

ويأمل البلوغرانا الى الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث وعدم التفريط بها املاً في تعثر المتصدر الجديد نادي اتلتيكو مدريد ، كما تسعى جماهير النادي الى استعادة نجمها الارجنتيني ليونيل ميسي في العودة الى زيارة الشباك .

وفي المقابل يدخل النادي الاندلسي اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 31 نقطة ويأتي من هزيمة خارج الديار امام نادي ملقا بثلاثة اهداف مقابل هدفين في احدى ديربيات اقليم الاندلس .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الاسبانية

 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: برشلونة يرحل الى الاندلس لمقابلة اشبيلية

الطرح رائع جدا
تسلم الايااااااااااااااادي
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: برشلونة يرحل الى الاندلس لمقابلة اشبيلية

يعطيك العافيةعلى تقديم هذا الخبر الرياضيوموافاتنا بكل ما هوجديد من أخبار هذا الدوري...مودتي وتقديري لك..سلمت يداك:hh14 :