كارول سماحة: انصح كل عزباء بالزواج من رجل مطلق

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1


كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن أن الرجل الذي كانت ترتبط به قبل زواجها كان أجنبياً، لافتة إلى أنه كان لديه نفس صفات زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى فيما عدا شئ واحد.
الشئ الذي ميّز وليد عن حبيب كارول السابق أوضحته قائلة “لديه الصفات نفسها، لكنه كان يقيّد حريتي، سبحان الله الرجل عندما يحب المرأة يقيّدها، لكن وليد كان أكثر ذكاءً بتعامله معي وأكثر إدراكاً إذ علم أنه إذا قيّدني وحدّ من حريتي، سيخسرني، فلقد عرف كيف يحتويني ويتعامل معي بذكاء ليربحني”.
كارول شددت على أنها لم تقلق من طلاق زوجها من زوجته الأولى وأم ابنته، بل حسبت هذا الأمر من مميزات وليد، وأوضحت وجهة نظرها في ذلك بقولها “الرجل المتزوج سابقاً والمطلّق لديه تجربة في الحياة ويكون قد تعلّم من أخطائه، ولن يكرّرها مع زوجته الثانية، ويصبح لديه نضج وحكمة في التعامل مع المرأةـ لذلك، الزواج من رجل سبق له الزواج فيه حكمة ونضوج”، واضافت “وأنصح كل فتاة عزباء الزواج من رجل سبق له الزواج”.
وعن علاقة زوجها بابنته قالت سماحة “هي فتاة لطيفة جداً وطيوبة، لا مشكلة لديها بزواج والدها مرة ثانية، وهي تعيش مع والدتها وتقوم بزيارة والدها أسبوعياً”.
 

بنوتة ام الدنيا

مشرفة قسم السياحة
#2
رد: كارول سماحة: انصح كل عزباء بالزواج من رجل مطلق

الله يوفقها فى زواجها
شكرا ع الخبر
:hh10 :
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: كارول سماحة: انصح كل عزباء بالزواج من رجل مطلق

يسلمووو ع خبر
تسلم الايااااااااااااااادي