إيميه صياح مقدمة الموسم الثاني من The voice 2

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








أختيرت الإعلامية والفنانة اللبنانية إيميه صياح لتكون مقدمة الموسم الثاني من برنامج the voice مع الفنان محمد كريم حيث ستشارك في تقديم حلقات البث المباشر للبرنامج والتي تنطلق مساء السبت المقبل في الثامنة مساءً وتستمر على مدار 6 أسابيع متواصلة. وكشفت قناة mbc مساء أمس للمرة الأولي عن اسم الفنانة البديلة للمصرية اروي جودة التي اعتذرت مع نهاية الموسم الأول عن استكمال البرنامج بسب إرتباطها بتصوير فيلم الجزيرة 2، لتكون إيميه صباح بديلة لها في الموسم الجديد، علماً بأن القناة تكتمت تفاصيل انضمامها للبرنامج ورفضت الافصاح عن اسمها حتى أعلن رسمياً أمس عبر الموقع الرسمي للقناة. لكن إيلاف كانت قد إنفردت بهذه المعلومة حيث نشرنا في وقت سابق أنها المرشحة الأقوى لتقديم الموسم الجديد.
ومن المقرر أن تنطلق حلقات البث المباشر بمنافسة محتدمة بين 8 مواهب من اصل 16 يتم الاعتماد فيها على اصوات الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم، علما بأن التصفيات النهائية للبرنامج ستشهد مواجهة حادة بين المدربين الاربعة عاصي الحلاني، شيرين عبد الوهاب، كاظم الساهر، وصابر الرباعي.
وأكدت إيميه انها سعيدة بالمشاركة في تقديم البرنامج لاسيما وانها من جمهوره نبسختيه العربية والانجليزية، مشيرة إلي أنها ستشارك المتسابقين ساعتين من الغناء كل أسبوع.