صور كيف قضت المواهب يومها الأخير قبل العرض الأول

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








كيف قضت المواهب يومها الأخير قبل العرض الأوّل؟


المواهب في الكواليس اليوم
(الياس باسيل - بيروت - mbc.net) يومٌ واحدٌ يفصلنا عن الحلقةالمباشرة الأولى التي ستتنافس فيها 16 موهبة للتأهّل للعروض الأخرى. ومع اقتراب موعد الحلقة، تكثّفت تحضيرات وتدريبات المواهب على مسرح The Voice، ومع مساعدي المدرّبين، ليكون أداؤهم مميّزًا.
يوم المواهب الأخير هذا قبل الحلقة كان نهارًا طويلاً ومتعبًا. فمنذ الصّباح الباكر، توجّهت المواهب إلى استديوهات MBC في بيروت إلى مسرح The Voice.
في الفترة الأولى، اجتمعت المواهب كلّها معًا وراحت تتدرّب على مفاجأة كبيرة للجمهور تحضّرها للمباشر الأوّل، وحرص الجميع على أن يقدّم أفضل ما عنده.
بعدها، بدأ مرور المواهب الواحدة بعد الأخرى على المسرح، للتّمارين النّهائيّة على الأغنيات التي ستقدّمها، والتي نبقيها مفاجأة لكم.
في الإستراحة بعد التّمارين، حاولت كلّ موهبة التّرفيه عن نفسها بطريقتها الخاصّة. فرأينا المواهب إمّا مجتمعة بعضها مع بعض كنادية وعايدة مسناء وإمّا جالسة بمفردها كأحمد وعلاء.

ربيع وسامر وكرار في كواليس The Voice
لكنّ أغلبيّتها استفادت من أوقات الفراغ للتواصل مع معجبيها، فكانت كلّ موهبة منهمكة بالرسائل والتّعليقات والصّور التي وجّهتها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي. أمّا حسام حسني، فأمضى وقت فراغه بالألعاب الإلكترونيّة على هاتفه.

صورة نشرها محمد الفارس له من الكواليس

صورة لربيع جابر وأحمد حسين من الكواليس