عائلة شيماء العوادي تشعر بأنها مستهدفة في أمريكا

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
عائلة شيماء العوادي تشعر بأنها مستهدفة في أمريكا
العثور على خطاب يتضمن عبارات عنصرية أمام منزل شيماء قبيل مقتلها





العربية.نت

شيعت الجالية العراقية بمنطقة سان دييغو بولاية كاليفورنيا جنازة العراقية شيماء العوادي، التي لقيت حتفها جراء تعرضها لطعنة نافذة من قبل مراهق أمريكي مشتبه به، وأصبحت القضية تتفاعل بمنطقة سان دييغو حيث تقيم شيماء.


وقال حسين العوادي، ابن خال شيماء: "إننا جئنا إلى هنا لننشد السلام والمحبة والأمن"، وذلك بعدما شعرت العائلة أنها مستهدفة في إيمانها وشعائرها.

وأضاف قريب آخر، بأنهم عثروا على خطابات ملقاة في مدخل المنزل، متضمنة عبارات عنصرية، مثل "إنكم إرهابيون"، و"ارجعوا إلى بلادكم".

ولاقت تلك الواقعة الشنيعة ردود فعل غاضبة في أوساط الجيران من الأمريكيين، حيث قال بعضهم: "أنا جئت إلى هنا لأقدم الدعم، فما حدث مخيف ومؤسف، وإذا كان الحدث مدفوعاً بعامل العنصرية، فنحن نرفض تلك الكراهية في مجتمعاتنا".

وأعرب مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية عن خشيته من أن الحادث يقف وراءه أسباب عنصرية، وذلك على لسان حنيف مهيبي، الذي قال: "واجه مجتمعنا اعتداءات من قبل والكراهية موجودة، ولكن من الحكمة عدم القفز إلى الاستنتاجات".

بدورها، قالت شرطة سان دييغو: "نريد من الجميع أن ينتظر، لأننا ننظر إلى آلاف الإثباتات". وأضافت: "إننا سنفعل كل ما بوسعنا لفك طلاسم القضية".
 

admin

الادارة
طاقم الإدارة
#2
رد: عائلة شيماء العوادي تشعر بأنها مستهدفة في أمريكا

انا لله و انا الية راجعون
الهم ارحمها و ادخلها
فسيح جناتك

و انصرنا على القوم الضالمين