محمود خيامي: تامر حسني فاشل فى علاقاته العاطفية

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






حلّ الملحن محمود خيامي ضيفاً في حلقة جديدة من برنامج "ناس وناس" مع الإعلامي ميلاد حدشيتي الذي كشف عن شخصية خيامي الصادقة. فهو لم يتردد في التصريح عن مواقفه المساندة للمشير عبد الفتاح السيسي، ولم يخفِ خلافاته ومصالحاته مع بعض الفنانين كماجد المهندس وإيهاب توفيق الذي قال عنه: "إنه خلال الخمس سنوات الماضية يعيش في مرحلة أقل من الرتابة" .

أما الفنان أنور نور فتحدث عن الفكر والثقافة والأدب الذين يتحلى بهم محمود خيامي الذي قال في هذا الشأن:" إن هذه العوامل أهم من الفن الذي يعتبر الأكسسوار لهم". رداً على سؤال الإعلامي حدشيتي عن كذب الفنانين قال إن 90% منهم كذبوا عليه.

وتطرقت الحلقة إلى الخلاف مع نانسي عجرم فقال إن ألبومها المقبل سيتضمن أغنية "اتنين صحاب" أما الخلاف فسببه إنزعاج أحدهم منها أو منه. في قضية شركة "بلاتينوم"، الخلاف سببه عدم التعاون بين الطرفين من أجل دعم المواهب الناجحة، فالنجاح كما قال للإعلامي حدشيتي "مرض لا علاج له". وهو في صراحته المطلقة يتحمل مسؤولية قراراته وأخطائه وقد بدأت موهبة التلحين عنده في عمر مبكر وكان يلقب بمحمود جاكسون ومحمود البلكونة. أما أسرع لحن وضعه كان في المصعد لأغنية "بين إيدي" التي غنى مقطعاً منها. لو كان قلماً لكتب "الحمد لله" لأنه يحب أن يعيش مستور ولا يعيش مشهور، ولو كان جيتاراً لتمنى أن يكون بين يدي الملحن عمرو مصطفى .

ورأى أن الفنان تامر حسني هو فخر لمصر والجيل الجديد، وهو رغم نجاح أغنياته العاطفية إلا أنه فاشل في علاقاته العاطفية.

وفي ختام الحلقة، وجه كلمة اعتذار من أي شخص غاضب منه ، فخير الأمور من بادر للسلام لأن الحياة ينبغي أن تستمر من دون زعل . قائلا :"لا تنتظر أن يساعدك أحد وكلما أخطأت غيّر تفكيرك إلى أن تنجح".





 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#2
رد: محمود خيامي: تامر حسني فاشل فى علاقاته العاطفية

مشكوورة ع الخبر يعطيكي الف عافية ع المجهود الطيب
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: محمود خيامي: تامر حسني فاشل فى علاقاته العاطفية

شكرا يويتى