نسخة جديدة في طريقها للأسواق من لادا كالينا

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
:04:

لا شك أنه قبل عرض أي منتوج جديد لماركات السيارات في الأسواق أن يسبق ذلك تسريبات إعلامية عن تفاصيل مميزاتها و حتى صورها و أدق تفاصيلها، و لا يختلف الحال مع سيارة "لادا كالينا" بموديلها الجديد. حيث و بحسب بحسب المعلومات الواردة من موقع "كوروبكا. رو" فإن عرض موديل رياضي جديد لسيارة "لادا كالينا" الروسية سيتم في 19 أبريل القادم بمضمار سباق السيارات "قازان رينغ" بمدينة قازان .

وقال الموقع أن إطلاق أنتاج السيارة الرياضية الجديدة على دفعات سيتم في أواخر عام 2014. وأضاف الموقع أن تاريخ 19 أبريل القام اختير ليس من قبيل الصدفة لأن هذا اليوم بالذات يصادف مشاركة الفريق الرياضي "لادا سبورت" التابع لشركة "اوتوفاز" الروسية في سباق السيارات من فئة
" WTCC ".
أما الآن فيكتفي هواة السيارة بمشاهدة صور فوتوغرافية سرية غير رسمية للسيارة على الشبكة العنكبوتية . ولم يكشف لحد الآن حتى عن تسمية السيارة. وكانت وسائل الإعلام قد أفادت في وقت سابق بأن الموديل الرياضي لـ "لادا" سيزود بنوعين من المحركات سعة 1.6 لتر ، وهما محرك ينتج قوة 120 حصانا، ومحرك بقوة 135 حصانا. فهل ستحظى هذه النسخة الجديدة بالإقبال الجيد على شرائها كما تطمح إليه الشركة! .:hh17 :
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#4
رد: نسخة جديدة في طريقها للأسواق من لادا كالينا

عاشت الايادي
شكرا على الطرح المتميز
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#5
رد: نسخة جديدة في طريقها للأسواق من لادا كالينا

تسلم ايديك ع التقرير المميز ويعطيك الف عافية
دمت بخير
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#6
رد: نسخة جديدة في طريقها للأسواق من لادا كالينا

منورين موضوعي أخواتي الغاليات..مودتي و تقديري لكم.:hh10 ::hh4 :