24 لاعب فى قائمة العنابي القطري لمباراة البحرين في تصفيات كأس آسيا

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
أعلن فهد ثاني مدرب المنتخب القطري لكرة القدم الاربعاء قائمة الفريق استعدادا للقاء البحرين في 5 مارس القادم بالدوحة في الجولة السادسة والاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كاس آسيا 2015.

وضمت القائمة 24 لاعبا هم : سعد الدوسري وخلفان ابراهيم ومحمد كسولا والمهدي علي وعبد الكريم حسن وحسن الهيدوس (السد) وسيباستيان سوريا وخالد المفتاح (لخويا) واحمد سفيان ووسام رزق وماجد محمد ومحمد جدو وخالد عبد الرؤوف وعبد القادر الياس ومراد ناجي (الجيش) وقاسم برهان وبلال محمد وابراهيم الغانم (الغرافة) ومصعب محمود (ام صلال) ومشعل عبد الله (الاهلي)وعبد الله طالب عفيفة وطاهر زكريا وعبد الكريم سالم العلي وسياف الكربي (الريان).

وبدأ المنتخب القطري تدريباته للمباراة السبت الماضي ولكن بمشاركة 5 لاعبين فقط لانشغال لاعبي السد والريان ولخويا والجيش بمبارياتهم في دوري ابطال آسيا الذين سينضمون إلى المنتخب الخميس.

وضمن المنتخبان القطري والبحريني النأهل إلى نهائيات آسيا 2015 في أستراليا رسميا بغض النظر عن نتيجة مباراتهما التي تنبع أهميها من رغبة كل فريق في الحصول علي صدارة المجموعة التي تحتلها البحرين برصيد 13 نقطة بفارق نقطة امام قطر.
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: 24 لاعب فى قائمة العنابي القطري لمباراة البحرين في تصفيات كأس آسيا

ما داما قد ضمنا التأهل فهذا يريحنا جدا.شكرا لك على تقديم هذا الخبر الكروي أختي سلوى..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك و يعطيك العافية:hh14 :
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: 24 لاعب فى قائمة العنابي القطري لمباراة البحرين في تصفيات كأس آسيا

عاشت الايادي
شكرا على الطرح المتميز