اجتماع طارئ لحكومة البحرين بشأن الانفجار

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
أعلنت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام سميرة رجب أن الحكومة البحرينية تعقد الثلاثاء، اجتماعا طارئا لمناقشة الانفجار الذي وقع أثناء اشتباك في منطقة الدية غربي العاصمة البحرينية المنامة، والذي تمت إدانته دوليا.

وأضافت رجب في اتصال هاتفي مع سكاي نيوز عربية أن "الحكومة البحرينية تنوي إصدار بيان بعد وقت قصير، تفصل فيه جوانب الاجتماع".

وكان الانفجار قد أودى صباح الاثنين بحياة 3 ضباط شرطة، وأوضحت وزارة الداخلية البحرينية عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، أن "قوات حفظ النظام تصدت لمجموعة من المخربين خرجت عن خط سير عزاء بمنطقة الدية".

إدانة دولية

من جانبه، أدان الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون حادث الانفجار، وشدد المتحدث باسم بان كي مون في بيان له الليلة الماضية على أن مثل هذه الأعمال من العنف لا يمكن أن يبررها أي سبب.

وأضاف البيان أن الأمين العام أعرب عن تعاطفه وتعازيه لأسر الضحايا والحكومة البحرينية . مؤكدا أن "الأمين العام يؤمن بقوة بأن إجراء حوار سياسي شامل هو السبيل للتقدم للأمام داعيا كافة البحرينيين على خلق "بيئة مواتية".

وأعربت وزارة الخارجية المصرية عن إدانتها الكاملة واستنكارها الشديد للتفجير، ووقوف مصر حكومة وشعبا بجانب المملكة في مواجهتها للإرهاب الذي يستهدف أمنها واستقرارها والذي يتنافى مع كافة المبادئ والقيم الإنسانية.
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#2
رد: اجتماع طارئ لحكومة البحرين بشأن الانفجار

مشكووورة ع الخبر يعطيكي الف عافية
تحياااتي
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: اجتماع طارئ لحكومة البحرين بشأن الانفجار

شكرا ع خبر
عاشت الايااااااااادي
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: اجتماع طارئ لحكومة البحرين بشأن الانفجار

شكرا على الخبر
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#5
رد: اجتماع طارئ لحكومة البحرين بشأن الانفجار

شكرا على تقديم هذا الخبر..مودتي و تقديري لك أختي سلوى..سلمت يداك:9h7::9h7: