شركة HTC تعلن رسمياً عن الهاتف Desire 816

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#1

ضمن إطار مشاركة HTC في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 الذي انطلق اليوم في برشلونة ويستمر لمدة 3 أيام ، لم يكن متوقعاً أن مشاركة الشركة التايوانية ستحمل معها أخباراً وابتكارات رائدة خصوصاً بعد إعلانها عن حدث خاص سيقام في 25 مارس – آذار القادم حيث سيتم الإعلان عن هاتفها الرائد لهذا العام .
ورغم ذلك أعلنت الشركة اليوم عن بعض ابتكاراتها حيث رفعت الستار عن أحد الهواتف متوسطة الأداء تحت اسم Desire 816 والذي سبق وأن وردت العديد من التسريبات حوله وكان حينها يمتلك اسم Desire 8 وتم التأكد من مطابقة مواصفاته للعديد من التسريبات التي سبق وأن قدمناها لكم .
يتميز الهاتف الجديد بشاشة ذات قياس 5.5 إنش ودقة عرض 1280*720 بكسل إضافةً إلى معالج Snapdragon 400 رباعي النوى يعمل بتردد 1.6 جيجاهرتز إلى جانب ذواكر وصول عشوائي 1 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 8 جيجابايت قابلة للتوسيع من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية micro -SD حتى 128 جيجابايت .
ولعشاق التصوير يمتلك الهاتف الجديد كاميرا بدقة 13 ميغابكسل إضافةً إلى كاميرا أمامية لمكالمات الفيديو بدقة 5 ميغابكسل ويمتلك بطارية باستطاعة 2600 ملي امبير في الساعة ويدعم تقنية الاتصال LTE في بعض البلدان ويدعم استخدام شرائح الاتصال النانوية nano-SIM ويعمل بالطبع باستخدام نظام أندرويد مع واجهة مستخدم Sense 5.5 .
وحتى الآن لم تذكر الشركة نوع الإصدار الذي سيمتلكه الهاتف ولكن من المتوقع أنه أندرويد 4.4 كيت كات وتم تأكيد امتلاكه لأزرار مهام على الشاشة كما أشرنا سابقاً ، وسنزودكم أولاً بأول بجيمع المعلومات والتحديثات الواردة حول هاتف اتش تي سي الجديد حال توفرها
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: شركة HTC تعلن رسمياً عن الهاتف Desire 816

طرح رائع
دومك مبدع
بانتظار جديدك
 

البروفيسور

مشرف أقسام الفوتوشوب و الشباب
#5
رد: شركة HTC تعلن رسمياً عن الهاتف Desire 816

يعطيكي العافيه ع الطرح الرائع والمميز
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#8
رد: شركة HTC تعلن رسمياً عن الهاتف Desire 816

يعطيكم العافية أختي سيرين على تقديم هذا التقرير المميز و المعلومات الرائعة التي احتواها..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:hh14 :