بيع 203 ألاف و330 تذكرة للمونديال في 5 ساعات فقط

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"]

باع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم في خمس ساعات فقط 203 ألاف و330 تذكرة لمبارايات مونديال 2014 بالبرازيل، أي 59% من الـ345 ألف تذكرة التي عرضها بداية من اليوم الأربعاء في المرحلة الجديدة من هذه العملية.
شــاهد اي
وقال (فيفا) في بيان أن مرحلة المبيعات الجديدة التي تقدم فيها التذاكر لأول من يحجزها وليس عن طريق القرعة شهدت تصدر مشترين من البرازيل لعمليات الشراء (143 ألف و85) ثم الولايات المتحدة (16 ألف و59) فأستراليا (خمسة آلاف و357) ثم كولومبيا (أربعة آلاف و574) فالأرجنتين (ثلاثة آلاف و800).
ولم يكذب (فيفا) أو ينفي شكاوى الجماهير على الشبكات الاجتماعية من نفاد التذاكر المتاحة لمبارايات منتخبات مثل البرازيل أو الأرجنتين أو تلك المقررة في ريو دي جانيرو وساو باولو بصورة سريعة.
وفي موقع الاتحاد الالكتروني تظهر أن التذاكر المتبقية لمبارايات مثل كولومبيا واليونان في بيلو هوريزونتي أو إنجلترا وإيطاليا في ماناوس وإسبانيا وتشيلي بريو دي جانيرو وهولندا وتشيلي في ساو باولو تخص فقط الأشخاص الذين يتنقلون على مقاعد متحركة.
وحتى آمس كانت تذاكر مبارايات الافتتاح بين البرازيل وكرواتيا في 12 يونيو بساو باولو والنهائي بملعب ماراكانا بريو دي جانيرو، ومباراتي نصف النهائي في بيلو هوريزونتي وساو باولو هي الوحيدة التي نفدت بالكامل.
وخصص (فيفا) حصة من التذاكر لبيعها في منافذها الاعتيادية في الشهرين اللذين سيسبقان المونديال.


[/frame]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: بيع 203 ألاف و330 تذكرة للمونديال في 5 ساعات فقط

يسلمووو على الموضوع الرائع
في إنتظآر جديدك المميز
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: بيع 203 ألاف و330 تذكرة للمونديال في 5 ساعات فقط

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي وموافاتنا بكل ما هوجديد ومميز من عالم كرة القدم..مودتي وتقديري لك..سلمت يداك:hh14 :