كيف تختـارين حـوض الاستحمام المناسب لطفلك؟

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"]




إنّ طريقة إختيار حوض الإستحمام للرضيع تضمن لكِ سلامته وإمكانية تحكمكِ فيه بشكل سهل أثناء الإستحمام، هناك بعض الأمور التي يجب مراعتها عند إختيار حوض الإستحمام للرضيع أهمها:
- حجم بانيو الطفل: ليس هناك حجم واحد مناسب للرضع في كل سن، فالأطفال حديثي الولادة يحتاجون إلى بانيو صغير حتى لا ينزلقون فيه، وكلما نما طفلكِ سوف تحتاجين إلى بانيو أكبر لضمان تحميم طفلك بكفاءة، إبحثي عن الموديلات التي تمكّنكِ من تثبيت حواجز لتصغير البانيو أو إزالتها ليصبح أكبر مع نمو الطفل وموفر لكِ في نفس الوقت.
- مكان البانيو في المنزل: يجب أن يوضع البانيو في مكان قريب من الحنفية، شماعة المناشف، ورف الصابون، لكن فكري في المكان المناسب لوضعه قبل شراء البانيو حتى تستطيعين إيجاد حوض الإستحمام المناسب للمكان.
- خامة وشكل البانيو المناسب لإحتياجاتكِ: يوجد العديد من أشكال البانيو البلاستيكي البسيط، وهو الأفضل إذا كنتِ تفضلين شيئاً مناسباً للميزانية، هناك أيضاً البانيو الشبيه بالجردل الدائري على الطراز الأوروبي لمحاكاة إحساس الطفل في الرحم، وهناك بعض الموديلات بمميزات متقدمة من خرطوم للشطف أو مساند لرفع البانيو لإرتفاعكِ، إختاري ما يناسبكِ ويناسب إحتياجاتكِ أنتِ وطفلكِ.
طريقة إختيار حوض الإستحمام للرضيع عملية مهمة يجب مراعاتها عند شرائكِ لبانيو طفلكِ حفاظاً على سلامته أثناء الإستحمام.[/frame]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: كيف تختـارين حـوض الاستحمام المناسب لطفلك؟

يسلمووو على الموضوع الرائع
في إنتظآر جديدك المميز
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#4
رد: كيف تختـارين حـوض الاستحمام المناسب لطفلك؟

تسلم ايديكي ع الطرح المميز يعطيكي الف عافية ع المجهود الطيب