أحمد فهمي آرب أيدول سبب ظهور شخصيتي الحقيقية للجمهور Arab idol

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





قال الفنان أحمد فهمي مقدم برنامج "آرب أيدول"، للموسم الثالث على التوالى أن برنامج "عرب أيدول" كان سبب رئيسي لظهور شخصيتي الحقيقية للجمهور وهذا من الصعب الوصول إليه بالنسبة لأى فنان، مؤكدا أن البرنامج كان فرصة جيدة لي للوصول إلى شريحة اكبر من الجهور.

وأضاف في تصريحات لــ"الفجر الفني"، أن تقديمه للبرنامج كانت صدفه وكنت احتاج إلى التنسيق مع القناة والتدريب على كيفيه التعامل والمشتركين والعمل كقدم للمرة الأولى.

وقال أن ما يميز برنامج "آرب أيدول"، عن البرامج الغنائية هو صدق نتائجه وتدعيمه للفائز، مشيرا إلى ما فعله مع المشترك الفائز بالموسم الثاني " محمد عساف".

وأضاف أن الاختلاف بين هذا الموسم للبرنامج والموسم السابق هو وصول ارب ايدول للعديد من البلاد المختلفة الجديدة مثل فرنسا والبحرين وغيرها، مشيرا على أن ذلك فرصة جيدة للأصوات المتميزة للمشاركة.

ووجه فهمي كلمة للمشتركين أنه الوحيد الذي يرافقهم منذ دخولهم من البوابة للاشتراك وحتى النهاية ويظل معهم فى أثناء الحلقات والكواليس ويجب عليهم أن يثقوا بأنفسهم وبقدراتهم.

وأكد الفنان أحمد فهمي على انه انتهى من تصوير مسلسه الجديد "الأخوة" وأعلن عن عرضه قريبا على قناة الـ"CBC" ويشاركه في المسلسل نخبة كبيره من الفنانين منهم "تيم الحسن ، رانيا يوسف ، محمود نصر ، أمل بوشوشة ، كارمن لب"

وكشف فهمي أنه انتهى من ألبومه الأخير مع فريق "واما"، والذي سيطرح في الأسواق خلال الأيام القادمة وأنه سيتم تصوير فيديو كليب جديد مع المخرج هاني الباجورى.

والجدير بالذكر أن فهمي حاليا مشغول بتصوير تجارب الأداء مع برنامج عرب أيدول.