كوني صديقة لزوجك

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#1
الصداقة بين الزوجين قد تكون الحل السحري لبقاء الحياة الزوجية آمنة ومستقرة، فكثير من الزوجات لديهن رغبة ملحة في الحصول على الاستقرار وإيجاد هدنة مع الأزواج للتمتع بسعادة الحياة الزوجية، وتسعى الزوجة في بعض الأحيان بشتى الطرق لإيجاد نوع من الألفة والمودة والصداقة بينها وبين زوجها، ولكن للأسف دون جدوى.

وستكون علاقتكما بخير إن لم تكونا مجرد زوجين، فإستمرار العلاقة بينكما كصديقين يساعدكما علي التواصل بشكل أفضل مع بعضكم البعض، فمن هو أقرب من الصديق الحقيقي؟ ولو كان هذان الصديقان انتي وزوجك.
اليكِ بعض النصائح لتتعلمي كيف تحظين بصداقة زوجك :

- حاولى إعطاء زوجك مساحة من الحرية والإستقلاية في قرارته، فالبعض يفهم أن الزواج سجن وقيود وحد من حرية الطرف الآخر، فكلاً من الزوجين بحاجة الي تلك المساحة من الحرية وذلك من أسرار نجاح العلاقة بينكما.


- تأكدي من إعطاء الفرصة لزوجك ليشتاق اليكِ ويشعر بأنه يفتقدك من آن الي آخر، مثل ذهابك الى قريباتكِ أو السفر لبضعة أيام، فهذا سيجعله يقدركِ بشكل أكبر .


- من الرائع أن تعطي لزوجك الثقة أثناء حديثه معكِ، وحاولى الإستماع لوجة نظره كالأصدقاء المقربين تماما، و برري له الأعذار إذا كان الخطأ صغيراً بدلا من لومه علي كل شي فذلك سيدعم ثقته بنفسه وسيشعره بأنك اكثر شخص يفهمه ويحبه بلا مقابل.


- شجعى زوجكِ بالحديث معكِ وبمصارحتكِ بكل شئ، بأن تكونى محل ثقة بالنسبة له ليراكِ كصديقة مقربة وهذا الموضوع بيدكِ أنتِ، فدعيه يتأكد بأن اسراره بمأمن معك، وإنه لن تتغير مشاعركِ تجاهه مع الوقت .


- تتوقع المرأة من الرجل أن يفهم ماتريده دون أن تطلب منه ذلك، كما أن الرجال أيضا لديهم نفس التوقع، ولهذا حاولى التقرب من زوجكِ و فهم ما يدور في ذهنه وما يشعر به من خلال النظر ولغة جسده، فأغلب الرجال لايجيدون التحدث عما يدور في أذهانهم والتعبير عن مشاعرهم بالكلام، لذا عليكِ فهم طبيعة ومشاعر زوجك بشكل أفضل.


- يجب أن تكونا شريكان في كل شئ يمر بكما في رحلة الزواج التي ستكون سعيدة تارة وشاقة تارة أخري، فكوني له داعمة في ظهره عند وقوعه في مأزق أو وقت الشدة، فهو في ذلك الوقت يحتاج لصديق أكثر من أي وقت آخر، لذا كوني صديقة داعمة له وأمنحية القوة والإيمان دوماً.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: كوني صديقة لزوجك

طرح غاية في الروعه
بانتظار جديدك:[lok: