عاصي الحلانى لفريقه غازي تحدى نفسه

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







أطّل الموهبة اللبنانية غازي الأمير على مسرح The Voiceكأول المشتركين من فريق عاصي الحلاني، وقدم أغنية "أصعب كلمة" بإحساس عال، وبعد أدائه، قال عاصي أن غازي يغني بلونٍ مميز وفريد عن باقي المواهب ولهذا السبب بقي متمسكاً به، كما أكّد أن غازي أراد أن يتحدّى نفسه ويختار أغنية جديدة تميزه عن باقي المراحل.

وأتم قائلاً: "غازي الوحيد الذي معنا بكل المتواجدين هو المختلف ونمط الأغاني التي يؤديها مختلفة ويجعلني أتمسك به، وأثبت أنه بكل مرحلة أفضل مما قبلها واليوم أحب أن يغني غازي بلون مختلف وطرب شعبي مختلف عن النمطى الشعبي المعتاد وهو تحدى خاله ولديه قدرات يفرج ما بداخله أكثر".

أما السورية هالة القيصر، فأدت أغنية "يوم ليك ويوم عليك"، بطريقة رائعة أطربت الحضور وأشعلت المسرح رقصاً وغناءً، وعلق الحلاني على أدائها قائلاً: "هالا عندما أقول لها غني هذه الأغنية تقول لي معك حق، واليوم هي غنت بثقة وإحساس وتمكن ومن يغني لذكرى يعني أنه مطرب لأن ذكرى من المطربات التي نفتقدها في الفن بالعالم العربي".

أما عدنان بريسم فأدى أغنية "دنيا الولة" لـ عبدالله الرويشد، وتميز في اللون الخليجي، وإكتفى الحلاني أن يقول صوتوا لعدنان أحلى صوت، وأتم "كل مرة يقول لي المرة الجاية أقدم الأحلى وأتصور أنك ستقدم الأفضل كل مرة".