صور تأهل 8 أصوات للحلقة ما قبل الأخيرة من the Voice

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






في حلقةٍ خَطَت فيها النغمات الغربية، يَداً بيد إلى جانب المقامات الشرقية، نحو النهائيات، ودّعت خامات صوتية لا تقل قيمةً عن خامات المتأهّلين برنامج "the Voice"، على MBC1وMBCمصر"، في رابع "العروض المباشرة". كما تمكّنت 8 أصوات من التأهُّل إلى الحلقة ما قبل الأخيرة مساء السبت 22 مارس.

وبذلك، يكون بقي في حوزة كل مدرِّب من المدرِّبين النجوم – الأربعة، صوتيْن فقط سيتنافسان في الحلقة المقبلة، التي يعود فيها القرار الفصل للجهور وحده في تحديد هوية المتأهّل إلى الحلقة الأخيرة والختامية، مساء السبت 29 مارس، والتي، كما بات معلوماً، ستشهد إطلالة حصرية لـ "السوبر ستار" العالمي ريكي مارتن، يُغنّي خلالها جديده "Adrenalina" على الهواء مباشرةً، وللمرّة الأولى عالمياً.

في نتيجة الحلقة الرابعة من "العروض المباشرة"، توزّع الفائزون الـ 8 على فرق المدرِّبين الأربعة، على النحو التالي:
· فريق كاظم الساهر: خولة المجاهد من المغرب، وستّار سعد من العراق.
· فريق صابر الرباعي: سيمور جلال من العراق، ومحمد الفارس من العراق.
· فريق عاصي الحلاني: هالة القصير من سورية، وعدنان بريسم من العراق.
· فريق شيرين عبد الوهاب: وهم من مصر، ونايل من السودان.

خلال الحلقة، استهل فريق كاظم الساهر الغناء مع خولة مجاهد من المغرب، التي غنّت "Girl on Fire" للفنانة العالمية Alicia Keys؛ تلاها عمار خطاب من سورية الذي غنّى "ايمتى الزمان" لـ محمد عبد الوهاب؛ وستار سعد من العراق الذي غنّى "العيون" لـ راشد الماجد. جاءت نتيجة تصويت الجمهور لصالح ستار سعد، فيما اختار كاظم ترجيح كفة خولة مجاهد.

في فريق صابر الرباعي، غنّى سيمور جلال من العراق "عبرت الشط" لـ كاظم الساهر؛ تلاه محمد الفارس من العراق الذي غنّى "أنا حنيت" لـ ماجد المهندس؛ ومروة ناجي من مصر التي غنّت "حبينا واتحبينا" لـ ميّادة الحناوي. جاء تصويت الجمهور لصالح سيمور جلال، فيما اختار صابر ترجيح كفة محمد الفارس.

في فريق عاصي الحلاني، غنّت هالة القصير من سورية "يوم ليك" لـ ذكرى؛ تلاها عدنان بريسم الذي غنّى "دنيا الوله" لـ عبد الله الرويشد؛ وغازي الأمير الذي غنّى "شو بيشبهك تشرين" لـ معين شريف. جاء تصويت الجمهور لصالح هالة القصير، فيما اختار عاصي ترجيح كفة عدنان بريسم.

أما في فريق شيرين عبد الوهاب، فغنّت وهم من مصر "هو صحيح" لكوكب الشرق "أم كلثوم"؛ تلاها نايل من السودان الذي غنّى "Happy" لـ فاريل ويليام؛ وكرار صلاح من العراق الذي غنّى "يا طير" لـ فؤاد سالم - التي أحبها الجمهور مؤخراً بصوت عاصي الحلاني. جاء تصويت الجمهور لصالح وهم، فيما اختارت شيرين ترجيح كفة نايل.