لطيفة تبحث عن فتى احلامها ، لطيفة تبحث عن رجل احلامها

admin

الادارة
طاقم الإدارة
#1





لطيفة تبحث عن فتى احلامها ، لطيفة تبحث عن رجل احلامها




05-19-1433 09:36 PM
مباشرالعربية وكالات
طاردتها شائعات كثيرة خلال مشوارها الفني, كان آخرها زواجها من ابن الشيخ صالح كامل, ولكن الأمر هذه المرة لم يكن شائعة وانما حقيقة, هذا ما أكدته المطربة لطيفة في حوارها مع "السياسة", الكثير من التفاصيل حول مشوارها وأعمالها تكشف عنها هنا:
تسرب مؤخرًا مستند أثبت زواجك من ابن الشيخ صالح كامل, فلماذا أخفيت الأمر في الفترة الماضية?
لم أخف زواجي مطلقًا, وقد كشفت ذلك منذ سنتين في احد البرامج التلفزيونية المصرية, خلال شهر رمضان, وبالتالي اعترفت بالزواج, ولم أخفيه, ولكن هناك من يحاول أن يقلل مني أمام الجمهور, أو كما أحب أن أطلق عليهم اسم "عائلتي", ليجعلني أبدو أمامهم وكأنني أكذب.
لماذا لم يستمر الزواج?
هو لم يكن زواجًا بالمعنى الكامل, وكل ما حدث أنه تم عقد القران أي"كتب الكتاب" ولكن الظروف لم تتهيأ لاستكمال مشروع الزواج, ما جعل الموضوع ينتهي تمامًا.
ماذا عن فكرة الزواج وهل هناك مشاريع مماثلة قريبًا?
بالتأكيد أحلم مثل الجميع بالزواج, لكنني لم أجد الشخص المناسب, الذي أرى فيه مواصفات زوجي, أو كما يقال "فتى أحلامي".
بعيدًا عن الزواج, كيف جاءت فكرة تجربتك الأولى في تقديم البرامج?
منذ فترة طويلة تمنيت خوض تجربة تقديم البرامج التلفزيونية, لكن الظروف لم تسمح بذلك الى أن جاءت فكرة تقديم برنامج غنائي على قناة "MBC" بعنوان
"يلا نغني" وهو يهدف الى كشف حقيقة كل فنان, وكواليس حياته, كما أننا نستعيد معه ذكريات الماضي, وقد أعجبتني الفكرة كثيرًا, واشترطت عليهم أن يكون البرنامج مزيجا بين جيل الكبار والجيل الواعد وخلال الموسم الأول استضفت مروان خوري, معين شريف, أنغام, شيرين عبد الوهاب, آمال ماهر, خالد سليم وهاني شاكر.
كيف تم اختيار مصر ليتم تصوير البرنامج بها?
حياتي بأكملها في مصر, ودائمًا أحب أن أسجل حلقاتي وأعمالي فيها, خاصة في مدينة الانتاج الاعلامي, وقد عرض علي في البداية تسجيل البرنامج في الامارات, لكنني أحب أن أكون وسط أهلي وناسي خلال أول تجربة في التقديم التلفزيوني.
كثرت في الفترة الأخيرة مشاركة المطربين في البرامج التلفزيونية كنجوى كرم, وراغب علامة, وأصالة, وأحلام,
ألا ترين أن ذلك تقليد لهم?
لا يوجد تقليد, فبرنامج نجوى كرم يعتمد على ابراز مواهب فنية عربية في مختلف المجالات, وبرنامج راغب وأحلام يعتمد على كشف المواهب في الغناء, بينما برنامج أصالة هو حديث خاص بالفن والغناء طوال الحلقة, وقد شاركت معها في احدى الحلقات. أما برنامجي, فهو مختلف تمامًا وليس من نوعية البرامج الغنائية البحتة, وانما يتناول السيرة الذاتية والكواليس الخاصة بحياة المطرب, ومشواره الفني, كما أننا نحرص فيه على أن يكون هناك تواصل مع مختلف أجيال المطربين.
لماذا تشاركين في أوبريت "بكرا"?
لأنه أوبريت يفخر كل فنان عربي بالمشاركة فيه, خاصة أننا الآن في حاجة الى عمل فني بحجم هذا الأوبريت, يجمع الأفكار العربية ويدمجها سويًا, ويمنح الغرب فرصة لكي يروا أعمالنا الفنية.
هل حقق الأوبريت أهدافه من وجهة نظرك?
لقد كان فرصة جيدة لكل المطربين العرب أن يتعاونوا مع ملحن عبقري مثل كوينسي جونز, فهو مكتشف مايكل جاكسون, وصاحب أهم أوبريت انساني في تاريخ البشرية, واضافة الى ذلك فان ريع الأوبريت كاملاً قد ذهب لصالح بناء المدارس, والنهوض بالتعليم في الوطن العربي.
ماذا عما تردد عن ان تمويله اميركي وأنه شهد تدخلات اسرائيلية?
اطلاقًا, الأوبريت تم بتمويل عربي كامل, من قبل رجل الأعمال الاماراتي بدر الجعفر, وشركة اماراتية تهتم بالعمل الخيري, ولكن صاحب فكرته هو الملحن العالمي كوينسي جونز.
ماذا عن ألبومك الجديد?
الألبوم الآن في المرحلة النهائية, وتقريبًا انتهينا من تسجيل معظم أغنياته, وهو يضم عددًا من الاغنيات المصرية والخليجية والتونسية, وسنحاول جاهدين طرحه خلال منتصف العام, ولكن اذا لم يسعفنا الوقت فسنؤجله قليلاً.
هل الألبوم الجديد من انتاجك كالعادة?
منذ أن بدأت الغناء وأقوم بانتاج أعمالي, وتحديدًا منذ ألبوم "أكتر من روحي بحبك" وحتى ألبوم "أتحدى", ثم أعطي الألبومات للشركات لتقوم بتوزيعها, وأحب أن أحتفظ بحقوقي وهذا ما تعلمته من الشاعر الكبير الراحل عبد الوهاب محمد فهو من علمني كيف أحافظ على حقوقي. فعادة أتعامل مع الشركات سواء "روتانا" أو "بلاتينيوم ريكوردز" أو "عالم الفن" لتوزيع الأعمال لفترة معينة, دون أن يمتلكوا حقوقي.
اذا ما انتقلنا لمجال التمثيل, لماذا تم الغاء مسلسل "مع سبق الاشهار"?
المسلسل تم تأجيله الى ما بعد الانتخابات التونسية, أي بعد شهر رمضان, حتى يكون لدينا الوقت الكافي لتصوير باقي مشاهده, لكننا رأينا أن تنفيذه في الوقت الحالي ليس مناسباً فأوقفنا التصوير تمامًا.
ماذا عن المسلسل الجديد الذي تعاقدت على بطولته?
تجمعني الآن جلسات عمل مع السينارست مصطفى محرم من أجل مسلسل "غرام وانتقام", وهناك أكثر من شركة انتاج عربية ستشارك في انتاجه خلال الأيام المقبلة, الا أن المشروع أيضًا توقف بسبب الأحداث الحالية.
هل صحيح أن المسلسل مأخوذ من فيلم "غرام وانتقام" بطولة أسمهان?
لا, هو عمل جديد بعيد عن الفيلم السينمائي, لكنني أفضل تأجيل الحديث عنه وعن تفاصيله في الوقت الراهن.
ما حقيقة مشاركتك في مسلسل "ليلى والمجنون"?
لن أشارك في المسلسل, وكل ما حدث أن السيناريو الخاص به عرض علي لكنني اعتذرت عنه بعد أن وافقت على مسلسل "غرام وانتقام".