هدى أعضاءك يا أبو نادية

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







أتحفنا الإعلامي الساخر باسم يوسف بسلسلة حلقات عقيمة تكاد تخلو من الفنيات من برنامجه "البرنامج" فى موسمه الجديد على MBCمصر كان عنوانهم الأول والرئيسي "أشتغل على الجنس عشان تعمل ساسبينس" ، "هو التشويش دا كان بجد ولا هزار ؟!!" ، ليثبت للجميع أن الدولة ممثلة فى مؤسساتها العسكرية تخشاه للدرجة التى جعلتهم يشوشون عليه .

باسم يوسف ظاهرة فنية جديدة على الساحة الإعلامية فى مصر، بل والعالم العربي نقلا عن استنساخ "فورمات" من البرامج الأميركية الساخرة والتى تنول أعلى مشاهده لعلو سقفها فى الانتقاد والذى يطول رئيس الجمهورية نفسه بل ويظهر فيها أوباما بنفسه للسخرية من شخصيته وليؤكد للجميع انه شخص "مش على رأسه ريشه" .

لكن الإعلامي الساخر الذى يحظى بأعلى نسب مشاهده أخطئ عندما حول برنامجه من انتقاد سياسيات الدولة والممثلة فى الرئيس ورئيس الوزراء والوزراء والمحافظين ، لهجوم حاد على إعلاميين هم فى الأول أو فى الأخر مجرد أصدقاءه فى المجال ، بعدما فشل فى السخرية على المشير عبدالفتاح السيسي .

جيلنا بالفعل جيل تعيس ؛ فبرغم التطور الهائل للتكنولوجيا الذى نعيشه اليوم لكننا بعد كل تطور نتراجع في الثقافة، ننحدر أخلاقيا أكثر وأكثر ، عزيزي باسم يوسف أنت تقود حملة تشويش على العقول بألفاظك وإيحاءاتك الجنسية ، نعترف أنك الوحيد فى مصر الذى يمتلك القدرة على مهاجمة أى نظام ، لكن فى الوقت نفسه كنت الشخص الوحيد اللى حول اسم "عمـــــــــــرو" لشتيمه .

ادعم نوعية برنامجك تماماً واراه مختلف ولكن مستوى الانحدار فاق كل الحدود ، فهل تقبل لطفلة مثل ابنتك "نادية" أن تستمع لمثل هذه الألفاظ والإيحاءات ، على الرغم من أن برنامجك "للكبار فقط" ؟!!

نعلم تماماً أن هذه الألفاظ بالمقارنة بما يحدث الآن في الواقع لا شيء ، ولكنك تناسيت انك تظهر على التلفزيون ، وتدخل كل منزل وللمشاهد حرمة قمت أنت بخدشها عدة مرات ، عبارة "للكبار فقط" توجد فقط في السينما وليس للتلفزيون ؛ لأن السينما تستدعي شراء تذكرة أنت قمت بشراءها عن كامل رضاك لمشاهدة هذا الفيلم الذي تم تصنيفه "للكبار فقط" ، أما التلفزيون لا يوجد به "للكبار فقط" ولا يمكن أن "نتذاكى" على المشاهد بوضع هذه الجملة في التلفزيون.

عزيزي باسم يوسف إن كنت مهتم بهذا المجتمع فعلياً، فعليك تأمين حياة ابنتك مستقبلياً، لأن الأجيال القادمة كلها ستتلاشى معهم الأخلاق تماماً بعد برنامجك وبعد الانحطاط في التربية وفي المدارس كلها عوامل مساعدة لخلق جيل فاسد لن تستطع أي ثورة إصلاحه.

عزيزي باسم يوسف هدى أعضاءك واحترم مستقبل بنتك .

 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#2
رد: هدى أعضاءك يا أبو نادية

مشكووورة ع الخبر يعطيكي الف عافية