رونالدو و--بدلاء» ريال مدريد يرفضون التفريط في الفوز أمام شالكه قبل الكلاسيكو

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1


حقق ريال مدريد اليوم فوزا سهلا على شالكة الألماني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل واحد، ويتأهل الفريق إلى دور الثمانية عن استحقاق بمجموع المباراتين 9-2.

وخاض الريال المباراة بنجوم الصف الثاني بالإضافة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو في المقدمة، إلا أن خيسي تعرض لإصابة مقلقة، ما اضطر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق للدفع بالجناح الويلزي جاريث بيل.

تقدم رونالدو في الدقيقة 21 بعدما حول تمريرة بيل إلى داخل الشباك، ورد شالكة بهدف من نيران صديقة عندما حول سرخيو راموس اتجاه تسديدة سكنت شباك إيكر كاسياس (ق31).

وفي الشوط الثاني يسيطر الريال على المباراة بشكل شبه كامل، ويضيف رونالدو الهدف الثاني من مجهود فردي، انطلق خلاله بالكرة من وسط الملعب، وراوغ مدافعين وسدد كرة سكنت شباك حارس شالكه (ق74).

ويضيف ألفارو موراتا مهاجم الريال الشاب الهدف الثالث، بعد معاندة الحظ لرونالدو الذي اصطدمت كرته في القائم، لتعود إلى الكرة إلى بيل وبدوره مررها إلى موراتا ليضعها في الشباك (ق75).

وسيطر سوء الحظ والتصرف على الربع ساعة الأخيرة من المباراة، وأضاع لاعبو الريال أكثر من فرصة هدف محقق، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لـ"الميرينجي" ويتأهل إلى دور الثمانية.
 

المواضيع المشابهة