كاظم الساهر: أنا معشوق النساء

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





تحدّثالقيصر كاظم الساهر أنّه لم يتوقّع هذا النجاح الكبير في مسيرته، بالرغم من إحساسه العالي الذي دفعه إلى رسم رؤية فنية كان يعلم أن طريقها وعرة وصعبة.
في حوارٍ إذاعي له لبرنامج "متل الحلم" مع الإعلامية نسرين ظواهرة، كشف عن تفاصيل خاصة من طفولته، إذ كان يرسم ويمزج الألوان، ويصنع التماثيل ويكتب الشعر والخواطر ويلحن ويصنع ألعابه.
تجربته في برنامج The Voice يعتبرها من المراحل المهمة في حياته لأنها فتحت باب التواصل بين جيلين، وهذا التواصل يغني الطرفين. وحول مصير هؤلاء الأصوات الكبيرة التي يتم اختيارها والمراهنة عليها، لتجد نفسها في نهاية المطاف وحيدة دون أي دعم إنتاجي يفتح أمامها الطريق، رأى كاظم أن هذه الفرصة ذهبية لأنهم يقفون أمام ملايين المشاهدين "نحنا كنا نوقف شهور أمام باب الإذاعة والتلفزيون نشحد إذن لتسجيل أغنيتنا كنت نغرف بالإسمنت عن الفرص فهيدي فرصة يجب إستغلالا بالإجتهاد".
ولدى سؤالها "هل تعلم أنك فارس أحلام النساء؟ يضحك كاظم خجلاً مجيباً "نعم أعلم"... وقد اعترف أن هذا الغزل يساعده على تقديم أعمال عاطفية يصدقها المستمع وتحرك مشاعره".
بعد إنتهاء البرنامج يستعد كاظم الظاهر لوضع صوته على أغاني ألبومه الذي اختار معظم قصائده ومن المتوقع صدوره خلال شهور قليلة.