باسم يوسف يسخر من نفسه بعد سرقة مقال

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






قرر الإعلامي الساخر باسم يوسف، وضع نفسه مادة للسخرية في حلقته الجديدة، من برنامجه الساخر "البرنامج"، والتي من المقرر إذاعتها مساء غد الجمعة، على فضائية "أم بى سى مصر".

جاء هذا القرار بعد اقتباس يوسف، مقاله الأخير "لماذا لا يهتم بوتين؟" من الكاتب الروسي اليهودى بن جودا، دون أن يشير إليه في مقاله، سواء في النسخة الورقية أو الإلكترونية، وسرعان ما تم تدارك الأمر، وتمت الإشارة إليه في نفس اليوم في النسخة الإلكترونية فقط، بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى المقال الأصلى.

وجعل الساخر من نفسه مادة كوميدة حتى يكسب حب جمهوره وانتقد نفسه أكثر من مرة على مدار الحلقة، التي تم تصويرها مساء أمس الأربعاء في مسرح راديو، ساخراً من نفسه، ومن بعض "الإفيهات" التي يطلقها بأنها أيضاً مسروقة.

وأعتذر باسم يوسف أثناء الحلقة، عن ذلك الخطأ المهني الذي وقع فيه بعدم الإشارة إلى الكاتب الأصلي الذي اقتبس منه المعلومات، قائلاً - بنبرة جادة بعيدة عن السخرية - أنه لا يوجد أحد لا يخطئ، وأنه يعتذر للقراء وللجمهور عن ذلك الخطأ غير المقصود.

أما الجزء الأخير من الحلقة فمن المقرر أن يستضيف باسم يوسف،المخرج محمد خان والنجمة ياسمين رئيس، بمناسبة عرض فيلمهما "فتاة المصنع" بدور العرض .


 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: باسم يوسف يسخر من نفسه بعد سرقة مقال

حتى لو اعتذر باسم طلع حرامى مقالات ومن صهيونى كمان
:11:
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#3
رد: باسم يوسف يسخر من نفسه بعد سرقة مقال

مشكوورة ع الخبر يعطيكي الف عافية