أحلام تعلن عن قرب اعتزالها

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كشفت مواقع معنية بالفن والفنانين أن المغنية الإمارتية أحلام باتت تفكر جديا باعتزال الفن "بعد أن حققت نجاحات كبيرة في مشوارها"، خاصة بعدما كبر أبناؤها وأصبحوا يحتاجون لرعاية أكثر.

هذا واقتبس موقع "النشرة الفنية" عن أحلام قولها: "من المحتمل أن أتوقف قريبا عن الغناء، وفي اليوم الذي سأقرر فيه الإعتزال والإبتعاد عن الساحة الغنائية سأغلق كل أبواب الشهرة، وسأجلس في البيت دون الإعلان حتى عن إتخاذي الأمر أو أسبابه".

يذكر أن أحلام كانت قد تحدثت في 2011 عن رغبتها بتكريس وقت أكثر لأطفالها، حتى أنها أوقفت كافة نشاطاتها الفنية آنذاك، وإن كان بشكل مؤقت، "بسبب رغبتها في الاطمئنان على مستقبل أبنائها".

لكن النجمة الإماراتية نفت في حينه أن يكون انقطاعها عن الفن مقدمة لاعتزالها، وشددت على أنه من غير الوارد أن تعتزل الفن "أبدا"، لأنه حياتها ومجدها. بعد أقل من عام طلبت أحلام من جمهورها الدعاء لها بالاعتزال وارتداء الحجاب، وأن تكون "خادمة لأم المؤمنين السيدة عائشة". كما شاركت الفنانة بتغريدة على صفحتها في موقع "تويتر" جاء فيها: "أقسم بالله أن أمنيتي أن أكون خادمة لها حبيبتي السيدة عائشة أطهر نساء العالمين"... "الصلاة يا عباد الله الصلاة خير من النوم الله يتقبل طاعتكم أحبتي في الله".
 

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#4
رد: أحلام تعلن عن قرب اعتزالها

مشكووورة ع الخبر يعطيكي الف عافية