ستّار سعد: ابتسامتي أوصلتني وهذا ما قاله لي كاظم

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









ستّار سعد على مسرح The Voice
(الياس باسيل - بيروت - mbc.net) يستعدّالموهبة العراقيّة ستّار سعد لخوض منافسة شديدة مع المواهب الثّلاث الأخرى هذا السّبت على مسرح The Voice لنيل لقب "أحلى صوت".
في كواليس البرنامج، التقينا ستّار الذي أخبرنا عن وصوله للنّهائيّات وعن تحضيراته لهذه المرحلة، فكان لنا الحوار الآتي معه:
● ما هو شعورك بدايةً لوصولك إلى نهائيّات The Voice؟
أنا سعيدٌ جدًّا بوصولي إلى نهائيّات "أحلى صوت"، وأتمنّى أن يكون اللّقب من نصيب الأستاذ كاظم السّاهر ومن نصيبي لكي أرفع إسمه عاليًا، خاصّةً أنّ المنافسة أصبحت قويّة بيننا وبين المدرّبين وباقي المشتركين.
● هل توقّعت الوصول إلى المرحلة الأخيرة منذ البداية؟
كلاّ، لم أكن أتوقّع الوصول إلى هذه المرحلة لأنّني كنت أفكّر في كلّ مرحلة أكون فيها، دون أن أنشغل بالتّفكير بالنّهائيّات. الحمدُ الله والشكر أنّني استطعت أن أتفوّق وأقدّم أفضل ما عندي لأصل إلى النّهاية.
● وما الذي ميّزك عن المواهب الأخرى في رأيك؟
صوتي وحضوري على المسرح وابتسامتي التي أثّرت بجمهوري، فكلّها عوامل تؤهّلني لأكون "أحلى صوت".

ستّار في مرحلة المواجهة على مسرح The Voice
● كيف تتحضّر للحلقة النّهائيّة غدًا؟
أحضّر مفاجأة كبيرة جدًّا للنّهائي! سأظهر نتيجة كلّ التّعب الذي تعبته وكلّ التمرينات التي أجريتها منذ مرحلة الصّوت وبس في هذه الحلقة، لأنّني انوي أن أطبّق كلّ ما تعلّمته من الأستاذ كاظم والدّكتورة إيمان سأطبقه في النهائيات على مسرح The Voice.
● ماذا قال لك الأستاذ كاظم السّاهر في التّدريبات هذا الأسبوع؟
أعطاني الكثير من النّصائح والثقة الكافية لكي أُطلّ بأجمل صورة وأُظهر أقوى ما عندي. فلأنّها الحلقة النّهائيّة، عليّ أن أظهر كلّ ما أمتلكه من قوّة في الصّوت والإحساس، وأن أكون جاهزًا لكي أستطيع نيل اللّقب.

ستّار على حلبة The Voice في مرحلة المواجهة
● إذا كان اللّقب من نصيبك، لمن ستهدي نجاحك؟
إذا وفّقني اللّه وحصلت على اللّقب، سأهدي فوزي لأهلي وللشّعب العراقي أجمع وكلّ الوطن العربي.
● كيف تشجّع النّاس على التّصويت لك للمرّة الأخيرة؟
أتمنّى أن يصوّتوا لي ويدعموني ويقفوا إلى جانبي لو يرون أنّني بإمكانيّاتي أستحقّ أن أكون "أحلى صوت" لأنّ اعتمادي على جمهوري، فهم من سيسمحون لي أن أحصل على اللٌقب.