محمود طـاهر رئيسا جديـدا للاهلـى المصرى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 70"]وعد محمود طاهر رئيس الأهلى الجديد بتنفيذ وحسم بعض الملفات وذلك خلال حواره مع فريق عمل يالاكورة قبل بداية الإنتخابات.
ويرصد يالاكورة خلال التقرير التالي ابرز الوعود التى قدمها محمود طاهر رئيس الأهلي الجديد فى برنامجه الإنتخابي :
1- المدرب الأجنبي
ارى ان المدير الفني الاجنبي هو الافضل ، المدير الفني الاجنبي لديه ميزة كبرى وهي عدم تأثير الامور العاطفية به سواء مع الجماهير او مع اللاعبين ، صالح سليم رحمة الله عليه ارسى هذا المبدأ وارى انه الاصح والافضل للاستمرار عليه.
2- تسديد مستحقات اللاعبين والعاملين
تسديد مستحقات اللاعبين المتأخرة وحقوق العاملين في النادي واجب على رئيس النادي القادم مهما كان اسمه بمجرد توليه المسئولية سواء من جيبه الخاص أو بأي طريقة أخرى.
3- الإقصاء والأصلح
لن يتم اقصاء أحد لمجرد توجهه السياسي، الفيصل هو العمل وخدمة النادي، سأعمل على دعوة جميع أبناء الاهلي للاستفادة من خبراتهم في شتي المجالات،فلا يصح اقتصار الأمر على مجموعة واحدة فقط هي من تدير.
4- الإستعانة بالخطيب وخشبة
الخطيب قيمة كبيرة، سأبقي عليه بالتأكيد في لجنة الكرة مع هادي خشبة،اذا وافقوا على هذا في حالة نجاحي بالانتخابات، على الاقل سأستعين بهم في الفترة الأولي نظرا لمعرفتهم كل ما يخص فريق الكرة'.
5- تطوير قطاع الكرة وجوزيه
لا مانع من الاستعانة بالخبرات الأجنبية في تطوير قطاع الكرة، لدي علاقة صداقة مع ديفيد ريتشاردز رئيس رابطة الاندية الانجليزي يمكن أن استعين بخبراته في هذا المجال لإفادة قطاع الكرة وتسويق اسم النادي، بجانب مانويل جوزيه أيضا ما المانع ان يتواجد في لجنة الكرة.
[/frame]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: محمود طـاهر رئيسا جديـدا للاهلـى المصرى

موضوع في قمة الروعة
تسلم الايااااااااااااااادي
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: محمود طـاهر رئيسا جديـدا للاهلـى المصرى

يعطيك العافية على تقديم هذا الخبر الرياضي و موافاتنا بكل جديد من أخبار الرياضة..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:hh14 :