دلائل على خيانة زوجك

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
#1
20 مارس 2012 بواسطة ديانا الحموري







من المهم جداً أن تكتشفي ما إذا كان زوجك يخونكِ أم لا، ولكن الأهم ألاّ تقومي باستنتاجاتٍ متسرعةٍ وتصابي بجنون الشك، إذا كنت تشعرين بحصولِ شيءٍ مريبٍ عليك اكتشاف الدلائل، لذا إليك دلائل على خيانة زوجك:

دائم النظر بالمرآة..
هل زوجك من النوع الذي لا ينظر عادةً في المرآة مرتين؟ لم يكن يهتم كثيراً بمظهره وملابسه؟ هل كان يفتش عن الملابس المريحة أولاً بدلاً من مظهرها؟ هل كل ذلك تغير فجأةً؟ هل بدأ ينظر إلى نفسه كثيراً في المرآة ويبحث عن قصة شعرٍ جديدةٍ بانتظامٍ؟ إن أياً من هذه الأشياء خاطئةٌ لأنه من الجيد أن يهتم الرجل بمظهره ولكن إذا جاء هذا التغيير بشكلٍ مفاجىٍء ودراماتيكيٍ عليك عندها أن تتساءلي حول تصرفه.

سيارته نظيفةٌ باستمرارٍ ..
هل بدأ زوجك يهتم فجأةً بالمحافظة على نظافة السيارة؟ ولا نعني هنا تنظيفها من الغبار بل من كل الأغراض المتعلقة بالعائلة مثل ألعاب الأطفال ومقاعد السيارة وقطعٍ من مجوهراتك! هل أصبح حريصاً على إبقاء السيارة خاليةً من أي غرضٍ؟ عندها عليك التفكير بأنه قد يسعى لإخفاء أي دليلٍ يشير إلى وجود عائلته. استجمعي أفكارك واكتشفي ذلك.



شممتي رائحة الخيانة..
هل أصبحت فجأةً رائحة زوجك بعطر الورود؟ هل يفوح من ثيابه عبير عطرٍ ليس لك؟ إذاً حانت لحظة المواجهة.. اسأليه عن عطره الجديد الذي يشبه عطر النساء، راقبي ردة فعله فإذا توتر وتفاجأ وانعقد لسانه فعليكِ التكلم معه.

شغفٌ محدود..
هل جف الشغف واختفت اللحظات الرومانسية بينكما؟ إذاً ربما هناك شيءٌ يحصل، اذ ان كل الأزواج يمرون بهذه المرحلة وتكون أحياناً مؤقتةً، ولكن إذا استمر هذا الوضع لفترةٍ طويلةٍ عليك التحدث عن ذلك.


الشعر في كل مكانٍ..
الشعر من أقدم الدلائل على خيانة الزوج، فإذا وجدت خصلاً من الشعر على ملابسه لا تتطابق مع شعرك عندها تقع المشكلة، بالطبع فالشعر ليس دليلاً حاسماً على خيانة زوجك ولكن إذا تكرر ظهوره عليك البحث عن مؤشراتٍ أخرى، وإذا حصلت على مجموعةٍ كبيرةٍ من خصل الشعر اعرضيها عليه عندما تتأكدين من خيانته لك، واتركيها تذكاراً جميلاً عن سبب خسارته لك.


فقدان الشهية
هل أصبح يلغي ساعات الغداء المعتادة معك؟ هل خفّت شهيته على الطعام وحتى على طبقه المفضل الذي أعددتيه بشكلٍ مثاليٍ؟ هذا التصرف يعدّ مريباً، ولكن لا تقفزي إلى استنتاجاتٍ متسرعةٍ ومري على مكتبه في ساعة الغداء مصطحبةً معك شطيرةً وتفقدي سبب تغيبه عن الغداء إذا كان عملاً إضافياً أو اجتماع عملٍ، إذا لم تجديه هناك ولا يتناول الطعام في المنزل فهو يتناول الطعام مع أحدٍ ما، اتركي الأوعية والمقالي من يديك واطبخي خطةً لمعرفة ماذا يجري.

الكثير من الوقت على الانترنت
هل أصبح زوجك فجأةً يقضي الكثير من الوقت على الإنترنت؟ هل يقضي وقتاً مع الحاسوب أكثر من الوقت الذي يقضيه معك؟ حاولي مفاجأته وهو جالسٌ وراء الحاسوب هل يغلق كل الصفحات ويتصرف بطريقةٍ مريبةٍ؟ إذا كان الجواب إيجابياً فهناك شيءٌ يجري على مواقع الإنترنت هذه ولا تعلمين بذلك، لإكتشاف ما يحصل يمكنك دائماً الضغط على "السجل" ومعرفة ما الذي كان يقوم به مؤخراً في عالم الانترنت.

التنقيب في المصرف
ألقي نظرةً على حساباته المصرفية فقد تكون دليلاً على نشاطات زوجك، إذا وجدت عملية شراءٍ لمجوهراتٍ لم تحصلي عليها ودفعاتٍ باهظةٍ في مطاعم فخمةٍ لم تذهبي إليها إذاً فهو يذهب مع شخصٍ آخر. ولكن قبل القيام بأي خطوة تأكدي من أن موعد عيد ميلادك أو أي مناسبة أخرى ليس قري
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: دلائل على خيانة زوجك

ولو صحت هذه الشكوك سوف أقتله
هههههههه
شكرا على الطرح :hh14 :
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: دلائل على خيانة زوجك

موضوع في غاية من الروعة
تسلم الايااااااااااااااادي