أتـلتـيكو يطيح برشلونة.. وبايرن يزيح يونايـتد

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"]أطاح أتلتيكو مدريد الإسباني مواطنه برشلونة، من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، بالفوز عليه بهدف نظيف في مباراة الإياب الأربعاء، على ملعب "فيسنتي كالديرون" في العاصمة مدريد.

وكانت مباراة الذهاب في "كامب نو" انتهت بالتعادل 1-1 قبل أسبوع، ليتأهل أتلتيكو مدريد إلى نصف النهائي لأول مرة منذ عام 1974.
وهيمن أتلتيكو على أول 20 دقيقة من اللعب، وبعد أن سجل لاعب الوسط كوكي من مسافة قريبة في الدقيقة الخامسة، سدد مهاجم برشلونة السابق دافيد فيا مرتين في العارضة.
واستفاق برشلونة بعض الشيء في الشوط الثاني مستغلا الإجهاد الذي ظهر على لاعبي أتلتيكو، لكن الفريق صاحب الضيافة تماسك بقيادة مدربه الملهم دييغو سيميوني ليخرج منتصرا.
وفي مباراة أخرى، حقق حامل اللقب بايرن ميونيخ الألماني فوزا سهلا على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بنتيجة 3-1، ليصل الفريق البافاري إلى المربع الذهبي.
وانتهى لقاء الذهاب الأسبوع الماضي في "أولد ترافورد" بالتعادل بهدف لكل فريق.
ودبت الحياة في المباراة بعد شوط أول ممل، حينما سدد إيفرا كرة مباغتة قوية ليضع يونايتد في المقدمة في الدقيقة 57 ما يعني تقدم فريقه 2-1 في مجموع المباراتين.
وأدرك ماريو مانزوكيتش التعادل على الفور لبايرن بضربة رأس متقنة، وضاعف توماس مولر الغلة من عرضية أرين روبن في الدقيقة 68، قبل أن يحرز الهولندي روبن ثالث أهداف فريقه بنفسه.
واكتمل عقد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تأهل ريال مدريد الإسباني وتشلسي الإنجليزي الجمعة، على حساب بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جرمان الفرنسي (على الترتيب).
[/frame]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: أتـلتـيكو يطيح برشلونة.. وبايرن يزيح يونايـتد

موضوع في غاية من الروعة
تسلم الايااااااااااااااادي