رد راغب علامة على ادعاءات أحلام

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






أشعلت الفنانة الإماراتية أحلام الموقف مع محبي الفنان راغب علامة، عبر حملة ترحيب "بخلفه" في برنامج "آراب آيدول" وائل كفوري، متحدثة عن "شبابه والطاقة الإيجابية" التي سيبثها. كما ردّت على توضيح مجموعة "MBC" حول الخلاف بينها وبين علامة، عبر التأكيد على أن "طلباتها أوامر."

وقالت أحلام في تغريدات لها على موقع "تويتر": "اليوم تسجيل آرب ايدول 3 وأوعد كلّ جمهوري أنّي لن أتطرق أبداً لأيّ مواضيع تافهة، وأنا أهم سبب من أسباب نجاحي الحمد لله أني لا التفت للخلف.. كما أطلب من جمهوري فضلاً لا أمراً أن لا يعطوا من هم غير مهمين بالنسبة لي ولهم، أيّ اهتمام لأن مجرد ذكرهم سيذكرهم الناس وهذا هو مبتغاهم."

وعلّقت على توضيحات الناطق باسم شبكة "MBC" مازن حايك حول قولها إن طلباتها "أوامر"، ونفيه لأن تكون القناة هي المعنية بالقول: "أكيييد وعالاكييييد أقصد MBC".

وتوجّهت أحلام إلى كفوري بالقول: "راح تنورنا وائل كفوري يا ملك من سنتين بدنا طاقة إيجابية رابعة وهلا بس بوجودك وصلت، عم ننتظرك أنا وحسن وننوس.. سينفجر مسرح آرب أيدول طاقه إيجابية شبابية بوجود" في إشارة إلى سائر أعضاء اللجنة.

من جانبه، أعاد علامة عبر حسابه على موقع "تويتر" تغريدة بعض ما أدلى به محبوه في معرض دفاعهم عنه، دون أن يقوم هو بنفسه بالتطرق إلى ما تكتبه أحلام.

ونشر علامة صورة على صفحته على "تويتر"، وقال: " قل ما شئت في مسبّتي، فسكوتي عن اللئيم جواب، لست عديم الجواب ولكن، ما من أسد يجيب على الكلاب