بـالأرقام ...الأفضل بالدورى المصرى.

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"]

نجح الأهلي في الانقضاض على الصدارة في المجموعة الأولى بالدوري بعدما تساوى مع سموحة برصيد 29 نقطة وتفوق بفارق الأهداف، إلا أن خوضه مباراة أقل من الفريق السكندري يهدد صدارته للمجموعة.

وتشير الأرقام على مدار 17 جولة لعبت في الدوري المصري إلى أن الأهلي هو أفضل الأندية رغم عروضه المتخبطة والسيئة في فترات متقطعة على مدار الموسم.

غزارة تهديفية

مقارنة بما قدمته أندية الدوري المصري هذا الموسم فإن الأهلي يعد هو أكثرهم من حيث الغزارة التهديفية والقوة الهجومية بتسجيله 22 هدفاً خلال 15 مباراة بواقع 1.4 في كل مباراة.

صلابة دفاعية

على الرغم من تعادل الأهلي في مباراتين وخسارة ضعفهما إلا أنه مازال محتفظاً بلقب أقوى دفاع في البطولة متساوياً مع فريق الاتحاد السكندري برصيد 8 أهداف فقط سكنت شباكه بواقع 0.53 هدف في المباراة.

نجاح

الهدف الأساسي من لعب مباريات كرة القدم هو تحقيق الانتصار، ولهذا السبب فالأهلي هو أكثر الأندية المصرية هذا الموسم تحقيقاً لهذا النجاح.

فقد نجح الأهلي في تحقيق 9 انتصارات ليكون أكثر الأندية فوزاً متساوياً مع فريق سموحة، ويأتي بتروجيت متصدر المجموعة الثانية في المركز الثالث.

تشويه

الأمر الذي يشوِّه تفوق الأهلي هذا الموسم على أقرانه بالدوري المصري هو تعرضه لـ 4 هزائم من 15 مباراة لعبها حتى الأن ليكون في متوسط الأندية التي تعرضت لهزائم.

ويوجد بمجموعتي الدوري 7 أندية خسرت مباريات أقل من الأهلي، و4 أندية خسرت 4 مباريات مثل الأهلي، أما باقي فرق الدوري فهي أفضل من حيث تجنب الهزائم.

وينتظر الأهلي حتى نهاية مرحلة المجموعات بالدوري 5 مباريات يسعى خلالها لتأكيد تفوقه والحفاظ على الصدارة لكن تعرضه لهزائم جديدة قد يدمر الأرقام التي نجح بطل أفريقيا في اكتسابها خلال 15 مباراة خاضها.
[/frame]
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#3
رد: بـالأرقام ...الأفضل بالدورى المصرى.

طرح في غاية من الروعة
تسلم الايااااااااااااااادي