نـنفــرد بنـشر قرعه كأس الأمم بالمغرب

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 70"] افريقيا تنتظر قرعة كأس الأمم 2015 بالمغرب








تتجه الأنظار صباح الأحد صوب القاهرة وبالتحديد مدينة السادس من أكتوبر التى تحتضن مقر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لمتابعة قرعة كأس الأمم الأفريقية 2015 التى تستضيفها المغرب فى يناير المقبل .
التصفيات الأكبر فى تاريخ القارة الإفريقية ستقسم المنتخبات على 7 مجموعات على أن تضم لكل مجموعة اربعة منتخبات يصعد الاول والثانى من كل مجموعة مباشرة وعددهم 14 إلى كاس الأمم الأفريقية .
وينضم إلى الـ 14 المتأهلون ، المنتخب صاحب "أفضل مركز ثالث" من بين كل المجموعات بالإضافة إلى المغرب مستضيف البطولة ليصبح عدد المنتخبات 16 .
وتتجنب مصر بالإضافة إلى 20 منتخب أخر أصحاب التصنيف المتقدم اللعب فى الدور التمهيدي الذى يبدأ فى شهر يونيه القادم .
وستعرف مصر طرفي المجموعة فى قرعة الأحد فى انتظار المنتخب الذى سيتخطى التصفيات التمهيدية وسيكزن مكانه معروفاً فى المجموعات السبعة.
ويحضر القرعة لفيف من الشخصيات الرياضية الإفريقية على رأسها عيسي حياتو رئيس الإتحاد الإفريقي ، ومحمد روراوه رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، وكالوشا بواليا رئيس الإتحاد الزامبي ، وفوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم .
وقال شوقى غريب المدير الفنى لرويترز عشية اجراء القرعة إنه يتوقع مجموعة أصعب من تلك التي نافست فيها مصر في تصفيات كأس العالم، حين واجهت زيمبابوي وغينيا وموزامبيق.
وأضاف "نريد أن نتأهل لكأس الأمم الأفريقي التي غبنا عنها مرتين متتاليتين، ويتحتم علينا أن نبذل أقصى الجهد حتى ولو كانت مجموعتنا مجموعة موت كما يقولون".
وتابع إنه سيضع برنامج الإعداد فور إعلان القرعة، بعدما يتعرف على منافسيه، لكنه أكد أن الفريق سيخوض مباراة ودية في أول أغسطس مع منتخب أفريقي.
وأنهى "لا أفضل المعسكرات الطويلة، وحتى إذا رغبت فيها فمن الذي سيمنح المنتخب معسكراً لمدة 15 يوماً قبل كل مباراة، وإذا حصلت على أسبوع للإعداد لكل مباراة سيكون هذا إنجازاً".
[/frame][/frame]
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: نـنفــرد بنـشر قرعه كأس الأمم بالمغرب

تابعونا خلال الساعات القليله المقبله
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: نـنفــرد بنـشر قرعه كأس الأمم بالمغرب

بإنتظارك طبعا بنوتة مصرية:hh13 :
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#5
رد: نـنفــرد بنـشر قرعه كأس الأمم بالمغرب

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" موعد مباريات منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا 2015 بالمغرب.
وقام الكاف ظهر الأحد بإجراء مراسم القرعة، وتواجدت مصر بالمجموعة السابعة بصحبة منتخبات تونس، السنغال، والفائز من المنتخب المتأهل من الرباعي بوروندي او بوتسوانا او افريقيا الوسطى او غينيا بيساو.
وتخرج مصر في الجولة الأولي لملاقاة السنغال أحد أيام 5، 6 سبتمبر المقبل، على أن تستقبل المنتخب التونسي يوم 15 سبتمبر.
وتشهد الجولة الثالثة خروج مصر لملاقاة فريق التصنيف الرابع الذي لم يتحدد بعد أحد أيام 10، 11 أكتوبر، ويستضيف الفراعنة المنتخب ذاته في الجولة الخامسة يوم 15 أكتوبر.
ويستضيف المنتخب المصري نظيره السنغالي بالجولة الخامسة أحد أيام 14، 15 نوفمبر.
ويختتم الفراعنة مبارياتهم بالتصفيات الافريقية خارج الديار بالجولة السادسة أمام تونس يوم 19 نوفمبر.
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#6
رد: نـنفــرد بنـشر قرعه كأس الأمم بالمغرب

موضوع في غاية من الروعة
تسلم الاياااااااادي