ضحــايا الكونـفـدراليـة

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"]صعد الأهلي بـ"شق الأنفس" لدور المجموعات لكأس الكونفدرالية الافريقية ليجد القرعة تضعه مع النجم الساحلي التونسي، بجانب ناكانا الزامبي وسيوي سبور الايفواري. ولن يكون الأهلي هو الوحيد "ضحية" دوري الابطال في المجموعة الأولي لكن يأتي معه الثنائي نكانا وسيوي سبور.
وفي هذا التقرير نستعرض مشوار منافسي الفريق المصري في ربع نهائي الكونفدرالية الافريقية، حيث أن النجم الساحلي هو الوحيد الذي شارك في الأدوار الأولي للكونفدرالية، بينما ذاق نكانا وسيوي سبور مرارة الخروج من دوري الابطال والمشاركة في دور الـ16 "ب" للكونفدرالية الافريقية.
النجم الساحلي التونسي
شارك النجم الساحلي التونسي في الكونفدرالية الافريقية منذ دور الـ32، حيث تفادي المشاركة في الدور التمهيدي الأول.
واستطاع النجم الساحلي أن يجتاز كارازفيل الكونغولي في دور الـ32، وخسر ممثل الكرة التونسية في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وحقق الفوز بثلاثية نظيفة في العودة.
واجتاز النجم في دور الـ16 "أ" سوبر سبورت الجنوب إفريقي، وفاز بهدف نظيف على ارضه في مباراة الذهاب، واكتسحهم في مباراة العودة بجنوب افريقيا بأربع أهداف مقابل هدف.
وكان جوريا كوناكري الغيني بوابة النجم لدور المجموعات، حيث انتهت مباراة الذهاب بغينيا بدون أهداف، وفاز النجم في العودة بهدف نظيف.
ناكانا الزامبي
وتواجد بطل زامبيا بدوري أبطال إفريقيا، وخاض مبارياته منذ دور الـ64 حيث اجتاز امبايان سوالوز بطل سوازيلاند، خسر ذهابا بهدفين دون رد، وفاز على أرضه بالعودة بخمسة أهداف مقابل هدفين.
وشهد دور الـ32 مواجه صعبة أمام كامبالا سيتي الاوغندي، حيث كانت نتيجة التعادل بهدفين لكل فريق بزامبيا، واستطاع أن يفوز نكانا بأوغندا بنتيجة 2-1.
وكان الزمالك هو عقبة بطل زامبيا في مشواره بدوري الابطال، حيث كانت نتيجة التعادل السلبي هي نتيجة مباراة الذهاب بزامبيا، واكتسح المارد الأبيض نكانا في العودة بخماسية نظيفة، ليتجه بطل زامبيا للكونفدرالية الافريقية.
وتأهل نكانا لدور المجموعات بالكونفدرالية ليقع مع الأهلي بعد تجاوز البنزرتي التونسي في دور الـ16 "ب".
شهدت مباراة الذهاب بزامبيا تعادلا سلبيا، والتعادل الايجابي بهدف لكل فريق كانت نتيجة مباراة العودة بتونس.
سيوي سبور الايفواري
ويأتي سيوي سبور بطل ساحل العاج هو الأخر الضحية الثالثة بالمجموعة لدوري أبطال إفريقيا.
وبدأ سيوي مشواره بدوري الابطال من دور الـ32، حيث تعادل مع باراك بطل ليبيريا بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق، واستطاع أن يفوز على ارضه بمباراة العودة بهدف نظيف.
وخرج سيوي سبور من دوري الابطال متجها للكونفدرالية على يد مازيمبي الكونغولي.
وفاز سيوي في ذهاب دور الـ16 بهدفين مقابل هدف بكوت ديفوار، وتلقي الخسارة في الاياب بهدف نظيف في الكونغو.

واستطاع سيوي أن يفوز ذهابا وايابا على بابيلسا يونايتد في دور الـ16 "ب" بالكونفدرالية بثلاثة أهداف دون رد بمجموع المباراتين ليتأهل لدور المجموعات
[/frame]
 
التعديل الأخير:

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: ضحــايا الكونـفـدراليـة

موضوع في غاية من الروعة
عاشت الاياااااااادي
:[lok:
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: ضحــايا الكونـفـدراليـة

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و موافاتنا بكل ما هو جديد و مهم من أخبار الساحرة المستديرة..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:hh14 :