تفاصيل طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#1
انفصل النجم المصري تامر حسني، عن زوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط وبعض وسائل الإعلام المصرية. وحسب ما تم نشره، فإن تامر وبسمة انفصلا بشكل مفاجئ وفي هدوء تام، وأكدا على استمرار علاقة الصداقة والود بينهما، حرصاً على مصلحة ابنتهما (تالية). من جهتنا حاولنا الإتصال بتامر لنتأكد من صحة المعلومات التي يتم تداولها في وسائل الإعلام المصرية، إلا أنه لم يرد، لكننا حتى اللحظة لا نريد أن نصدق حتى يعلن ذلك بنفسه.



وبحسب صحيفة المصري اليوم فقد قالت : أعلن المطرب المصري تامر حسني انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وقال إن الانفصال جاء بشكل مفاجئ وفي هدوء تام بعد أن اتفق كلاهما على ذلك، مؤكداً استمرار علاقة الصداقة والود والاحترام المتبادل بينهما.

وذكرت صحيفة "المصري اليوم" أن خبر الانفصال كان مفاجئاً ولم يعرف به أحد من أسرة تامر أو أسرة زوجته، مؤكدة أن كلاً من تامر وبسمة لم يفصحا لأحد عن سبب الانفصال ولم يلحظ أحد من المقربين لهما وجود خلافات بينهما.

وكان تامر حسني قد فاجأ الرأى العام منذ عام بإعلانه عقد قرانه على بسمة، وأقام حفلاً صغيراً بأحد فنادق القاهرة، حضره عدد محدود جداً من المقربين له، ولم يحضره معظم المقربين منه من الوسط الفني.

ونفى تامر أكثر من مرة في تصريحات صحافية وإعلامية وجود أي علاقة تجمعه مع بسمة بوسيل، حتى أنه اتهم إحدى الصحف بأنها تفبرك أخباراً لأنها لا تجد ما تكتبه، عندما ذكرت أن بسمة تقيم معه في منزله بصفة دائمة، وبرر تامر تواجدها في المنزل بوجود عمل فني يجمعهما معاً، وهو ما يقتضي أن يقضيا سوياً ساعات عديدة داخل الأستوديو الخاص به في منزله.




مصادر مقربة تنفي خبر الطلاق:
نفت مصادر مقربة من الزوجين تامر حسني وبسمة بو سيل خبر طلاقهما الذي انتشر في الساعات الأولى من صباح 30 إبريل. وذكر ت بعض المواقع أنه توصل للعديد من المصادر المقربة منه ومن زوجته ليؤكدوا أن الحياة الزوجية بينهما مستقرة وهادئة.

وأشار أحد المصادر إلى أنه تحدث إليهما في الثلاثاء 29 إبريل -أي قبل انتشار الخبر بساعات- واطمأن على أحوال العائلة، ولم يظهر على أيهما أي بوادر لخلاف ما.

وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط نشرت تصريحات لتامر حسني جاء بها: “انفصلت عن زوجتي بسمة بوسيل بهدوء، وبشكل مفاجيء، بعد الاتفاق على ذلك، واستمرار علاقة الصداقة والود والاحترام المتبادل بيننا” .

ومن جانبنا فقد حاولنا الاتصال بالفنان تامر حسني للتاكد من صحة الخبر ولكن لم يرد على الهاتف وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل فور تمكننا من الاتصال به
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: تفاصيل طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

يسلموووو ع طرح مميز
بانتظار جديدك