آبل تعتزم إطلاق نظام iOS6 خلال أسابيع

admin

الادارة
طاقم الإدارة
#1
آبل تعتزم إطلاق نظام iOS6 خلال أسابيع



آبل تعتزم إطلاق نظام iOS6 خلال أسابيع





سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- كشف تقرير عن نية شركة "آبل"، عملاق صناعة التكنولوجيا، إطلاق نظامها التشغيلي الجديد، والمسمى أي أو أس 6 - 6 iOS، في الأسبوع الثاني من يونيو/ حزيران القادم.
وجاء في التقرير، الذي نشر على مجلة التايم الأمريكية، الشقيقة لـCNN، أن العديد من المراقبين والمتتبعين لمسيرة شركة آبل يتطلعون لرؤية نظامها التشغيلي الجديد، الذي سيعمل على كل من "الآي باد" و"الآي فون."
وأشار التقرير أن شركة آبل لم تعلن بشكل رسمي نيتها عن إطلاق النظام التشغيلي الجديد، إلا أن الأنباء غير الرسمية أكدت على نية الشركة الكشف عن النظام التشغيلي خلال المؤتمر الدولي لمطوري التكنولوجيا WWDC، والذي سيعقد في 11 يونيو/ حزيران القادم.
وأكد التقرير أنه وخلال ساعتين على ورود الأنباء عن نية شركة آبل الكشف عن النموذج الجديد لنظامها التشغيلي iOS6، تم بيع كل التذاكر المخصصة لحضور المؤتمر، في خطوة تشير إلى مدى أهمية شركة آبل في عالم التكنولوجيا.
ويعتبر نظام iOS6 من أفضل الأنظمة التشغيلية، والمنافس القوي لأنظمة أخرى مثل الأندرويد، ويتوقع أن يتمتع النموذج الجديد من iOS بميزات عالية تتماشى والازدهار الذي تتمتع به شركة آبل في السنوات الماضية.