مدربـين جدد على أعتــاب الاهلى المصرى

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[frame="2 60"]

ان الاسمين المرشحين لتدريب الأهلي في الموسم الجديد هما الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني السابق للمنتخب الزامبي والحالي لفريق سوشو الفرنسي، وجورفان فييرا المدير الفني الحالي للمنتخب الكويتي والسابق للزمالك.

وأجرى مسئولو الأهلي اتصالين برينار وفييرا، ورحب الاثنين بتدريب الأهلي في الموسم الجديد من حيث المبدأ إلا ان الأول كان له تحفظ يمنعه من الموافقة على تولي المهمة.

رينار (45 عاما) رحب بتدريب الأهلي في المستقبل ، لكنه أكد انه لا يرغب في العودة للتدريب في افريقيا في الوقت الحالي مفضلا الاستمرار في أوروبا.

وكانت صحيفة الرياض السعودية قد نشرت في 3 إبريل الماضي ان زوجة رينار كانت عقبة في موافقة زوجها على تدريب فريق النصر لرفضها العيش في السعودية ورغبتها في البقاء في أوروبا.




وقد يرحل فييرا قبل نهاية عقده مع المنتخب الكويتي "بالتراضي" حتى يتثنى للاتحاد الكويتي منح الفرصة لمدير فني جديد لتجهيز المنتخب لبطولة كأس الخليج التي تقام في أكتوبر، لذلك من المنطقي ان لا تبقي الكويت على فييرا حتى نهاية عقده في سبتمبر اي قبل شهر واحد من البطولة الأهم خليجيا.

ويدعم إمكانية موافقة فييرا على تدريب الأهلي انه يجيد العمل في ظروف مجتمعية وسياسية غير مستقرة وهي الأمور التي قد تكون مبررا لرفض أي مدير فني أجنبي العمل في مصر، حيث سبق لفييرا العمل في ظروف أصعب في مصر مع الزمالك الموسم الماضي، وكذلك مع المنتخب العراقي الذي حقق معه بطولة كأس أسيا في 2007.

وحول ذلك ، يقول فييرا في تصريحات سابقة موجها حديثه للاعبيه العراقيين فى أول محاضرة فنية قبل كاس أسيا "يجب أن أكون واثقاً من الفوز، لا يمكن الحديث عن المشاكل التي تمر بها بلاد وأعلق الفشل علي هذه الشماعة لأنني لست خاسرا وانتم كذلك".

ويتقاضى فييرا 40 ألف دولار راتبا شهريا مع المنتخب الكويتي، ويسعى الأهلي لتخفيض هذا الراتب، في ظل الضائقة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي، خاصة وانه كان يتقاضى في الزمالك 25 ألف دولار.

[/frame]ش
 

يويا

مراقبة الاقسام الفنية
#2
رد: مدربـين جدد على أعتــاب الاهلى المصرى

شكرا ع طرح مميز
تسلم الايادي
 

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: مدربـين جدد على أعتــاب الاهلى المصرى

يعطيك العافية أختي الكريمة على تقديم هذا الخبر الرياضي و موافاتنا بكل جديد من أخبار الساحرة المستديرة..مودتي و تقديري لك..سلمت يداك:hh14 :